فيلم الحورية الصغيرة: هاري ستايل يرفض دور البطولة في النسخة الجديدة لفيلم ديزني

من الواضح أن الممثل يدرس بعناية فائقة دوره السينمائي المقبل

 ملصق فيلم الحورية الصغيرة في صيغة الرسوم المتحركة في انتظار صدوره في نسخة "بشرية"  (fandom.com) 

تم التواصل بشكل رسمي مع الفنان الإنكليزي هاري ستايلز للعب دور الأمير إريك في المعالجة السينمائية البشرية لفيلم ديزني الشهير الحورية الصغيرة  (The Little Mermaid)، لكنه رفض العرض.

في وقت سابق من هذا الشهر، تردد أن المغني والممثل يخوض مفاوضات بدائية للعب تلك الشخصية المتفردة، التي أداها صوتياً الممثل الأميريكي كريستوفر دانييل بارنز في نسخة الرسوم المتحركة التي صدرت عام 1989، إلا أن مجلة فرايتي الفنية قد أكدت منذ ذلك الحين أنه اتخذ قراراً "ودّياً" بالاعتذار عن الدور.

ويقال إن ديزني تبحث عن خيارات أخرى على أمل اتخاذ قرار في القريب العاجل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

الأمير إريك هو الإنسان الذي تُغرم به الحورية آرييل بعد أن تقوم بإنقاذه من حطام سفينة غارقة. ثم تعقد الحورية صفقة مع آرسولا، ساحرة البحر الشريرة - التي ستؤديها ميليسا مكارثي في ​​النسخة الجديدة - فتمنح صوتها للساحرة مقابل الحصول على ساقي إنسانة كي تتمكن من محاولة استمالة الأمير إلى حبها.

في حين أن إريك لم يؤد أي أغان في الفيلم الأصلي، يبدو أن ديزني كان تخطط لجعل ستايلز يؤدي بعض الأغاني الفردية أو الثنائية (ديو) مع الممثلة الشابة هالي بيلي التي ستلعب دور آرييل.

يذكر أن فيلم الرسوم المتحركة الأصلي لعام 1989 قد فاز بجائزة الأوسكار عن أفضل أغنية فيلم أصلية وموسيقى تصويرية، بفضل الملحن آلن مينكن الذي سيقوم بتلحين أغنية جديدة كتب كلماتها المؤلف الموسيقي لين مانويل ميراندا من أجل النسخة الجديدة من الفيلم.

ويشار إلى أن ستايلز دخل عالم الشهرة كعضو في فرقة الشباب الغنائية "ون دايركشن" قبل أن ينطلق في مسيرة مهنية منفردة ناجحة. وكان أول ظهور تمثيلي له في الفيلم الحربي "دنكيرك" عام 2017 للمخرج كريستوفر نولان.

ويشاع أن أسماء لامعة أخرى، مثل الممثل الكندي الشاب جاكوب تريمبلاي و الممثلة الأميركية أوكوافينا، ستشارك في فيلم "الحورية الصغيرة" الذي سيخرجه روب مارشال.

© The Independent

المزيد من سينما