خاصية الدخول الموحد قادمة للإنستغرام

تطور التطبيق أسهم بشكل كبير في زيادة عدد المستخدمين والشركات التي تعتمد عليه

من المتوقع انتشار التطبيق بشكل أوسع قبل نهاية 2019  (رويترز)

هذه السنة مر تطبيق الإنستغرام بالعديد من التحسينات، وإضافة العديد من المميزات، بدأت بتحسين خاصية القصص في التطبيق، وبعدها تم تحسين الصفحة الشخصية وتعديل تصميمها وإضافة مميزات لها وصولا إلى دعم منصة iGTV  بشكل أكبر، وتحسين المنصة وتسهيل الوصول إلى المحتوى الخاص بها للمستخدمين إلى الإعلان عن قرب إطلاق تقنية الدخول الموحد للمستخدمين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

خاصية الدخول الموحد ستفيد بشكل كبير من يمتلك أكثر من حساب في تطبيق الإنستغرام حيث ستمكن المستخدم بربط جميع حساباته بحساب واحد. بعد إتمام عملية الربط ستتمكن من تسجيل الدخول في جميع الحسابات من خلال حسابك الأساسي، ولن تحتاج إلى تسجيل الدخول بكل حساب على حدة، وستسهل هذه الميزة للمستخدمين الدخول على حساباتهم بشكل أسرع وستفيد هذه الميزة أصحاب الشركات والمشروعات الصغيرة بشكل كبير.

قد يكون هناك تحفظ بسيط أنه في حال اختراق الحساب الأساسي سيصل المخترق لجميع حسابات المستخدم، وهنا تكمن المخاطرة الكبيرة، لذلك يجب الحرص على تفعيل خاصية التحقق بخطوتين للحساب التي تربط حسابك برقم هاتفك، حتى وإن وصل المخترق إلى رقمك السري، فلن يستطيع الدخول على حسابك إلا بعد إدخال الرقم السري المؤقت الذي سيصل إلى هاتفك.

تطور الإنستغرام السريع أسهم بشكل كبير في زيادة عدد المستخدمين وحتى عدد الشركات التي تعتمد على التطبيق، فعلى سبيل المثال أطلق الإنستغرام ميزة خاصة للمتاجر تسهل لمتابعهم الطلب وحتى الدفع من داخل التطبيق من دون الحاجة للخروج من التطبيق والذهاب إلى الموقع الرسمي للمتجر للطلب.

إتاحة العديد من المميزات وتطوير التطبيق أسهم في زيادة عدد المستخدمين في دول مختلفة، فمن الملاحظ حاليا سرعة انتشار التطبيق في دول مختلفة أشهرها عربيا مصر، حيث إنه وفي السابق كان اعتماد المستخدمين في مصر على فيسبوك، ولكن مع انتشار الهواتف الذكية بشكل أكبر في السوق المصرية زاد عدد المستخدمين للتطبيق خلال السنة الماضية وبشكل ملاحظ في أسواق ودول مختلفة، ومن المتوقع انتشار التطبيق بشكل أوسع قبل نهاية 2019.

المزيد من تكنولوجيا