لكمة وسب... تفاصيل الاشتباك بين عز وزينة في الساحل الشمالي

شقيقة الفنانة اعتدت على النجم المصري... ومحاضر متبادلة بين الطرفين تحسمها الكاميرات

الفنان المصري أحمد عز (الصفحة الرسمية للفنان على فيسبوك)

تجدد الخلاف بين النجمَين المصريَين أحمد عز وزينة بمدينة العلمين السياحيَّة بالساحل الشمالي في مصر، ووصل الأمر إلى تحرير محاضر رسميَّة بالشرطة، واستدعاء النيابة.

تفاصيل الخلاف وعلى كثرة الإشاعات التي انطلقت بعد حدوث الاشتباك بين الطرفين علمتها "إندبندنت عربية" من شاهد عيان كان برفقة الفنان.

في البداية يقول الشاهد إن "عز لم يكن ينوي التوجه إلى الفندق الذي حدثت به الأزمة، إنما ما حدث أن الفنان كان على موعد مع أحد الصحافيين لإجراء حوار صحافي، ومع الأسف المكان المتفق عليه بينهما كان مغلقاً في هذا التوقيت".

اعتداء وسب
وأضاف، "اضطر عز إلى الذهاب لمكان آخر، وكان الفندق الذي حدثت به المشادة، التي أثارت جدلاً في الساعات الأخيرة، حيث تقضي زينة وعائلتها إجازة عيد الأضحى".

 

وتابع، "أثناء التقاط الفنان الصور التذكارية داخل الفندق مع جمهوره، فوجئ بسيدة وبصحبتها رجل قوي البنية يقتربان منه، ثم لكمته على وجهه، فقال لها عز: (إنتِ مين؟)، فقالت: (مش هتعترف بولادك بقى؟)، ووجَّه الرجل الذي كان برفقة المرأة سباباً إلى عز، ونظر الفنان حوله فوجد زينة ومعها طفلاها، ففهم ما يدور، ورفض الاشتباك مع السيدة"، حسب رواية الشاهد.

واستكمل، "عَلِمَ عز أن السيدة التي تهجمت عليه هي شقيقة الفنانة زينة، فهمَّ بتحرير محضر للواقعة، وفي غرفة اجتماعات الفندق حضرت 3 سيدات يتوسطن بين الطرفين لإثنائه عن تحرير المحضر، لكنه رفض تلك الوساطة، وأصر على موقفه، مستنداً إلى كاميرات الفندق، والتسجيل الصوتي الذي قام به الصحافي الذي كان موجوداً مع عز لإجراء الحوار".

زينة تحرر محضراً
في المقابل وبعد فشل التوسط بين الطرفين حررت الفنانة زينة محضراً، اتهمت فيه عز بأنه "يتربص بها، ويحاول التعرض إليها"، مستندة إلى "ذهابه إلى الفندق الذي تقطن فيه، واعتدائه بالضرب على شقيقتها، ومحاولة خطف أولادها".

 

الأزمة بين النجمين تطورت وخرجت من بهو الفندق إلى النيابة، التي استدعت عز للإدلاء بأقواله. يقول عمر عبد الرحمن محامي الفنان "تفريغ الكاميرات سيكشف التفاصيل، وبالمصادفة نمتلك تسجيلاً صوتياً للواقعة، إذ حدثت المشكلة وقت إجراء الفنان حواراً صحافياً، ومن ثم سُجّلت الحادثة صوتياً من قبل الصحافي".

عز ينفي الإشاعات
بعض المواقع الإلكترونيَّة المحليَّة نشرت أن شقيقة الفنانة زينة صفعت عز ثلاث مرات، وأنه تهجَّم على زينة وأولادها. بينما هو رفض تأكيد ذلك وتسجيله خوفاً على نجوميته.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبالتواصل مع الفنان للوقوف على حقيقة الأمر نفى عز ما ذكرته تلك المواقع، قائلاً، في تصريحات صحافيَّة خاصة، "الأمر مسجلٌ بالصوت والصورة، والكاميرات ستثبت ما حدث". مؤكدا أنه "لم يتعرض لتلك السيدة، رغم أنها بدأت بالاعتداء عليه، وأنه غادر المكان، ولم يشتبك مع أي أحد إطلاقاً".

يذكر أن الخلافات بين الفنَانين بدأت منذ سنوات، حينما قالت زينة إن لها طفلين (توأم) من عز بعد زواجهما، لكنه نفى ذلك تماماً، وتطوَّر الأمر إلى قضية إثبات نسب بالمحكمة، واستمرت الأزمة سنوات بين نفي وإنكار عز وإصرار زينة، وفي النهاية قضت المحكمة بنسب الطفلين إلى أحمد عز.

المزيد من فنون وأضواء