Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر سيتي يضم جواو كانسيلو من يوفنتوس مقابل الاستغناء عن دانيلو و30 مليون يورو

الهدف الصيفي المنتظر انضم أخيراً إلى أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز

جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي المنتقل من يوفنتوس الإيطالي (رويترز)

أتم نادي مانشستر سيتي توقيعه مع الظهير جواو كانسيلو من يوفنتوس الإيطالي، مع تحرك دانيلو في الاتجاه المعاكس.

وسيدفع سيتي أيضاً 30 مليون يورو  (27.6 مليون جنيه إسترليني) كمبلغ إضافي لضم اللاعب البرتغالي الدولي، الذي وقّع عقداً مدته ست سنوات في ملعب الاتحاد.

وتناول كانسيلو وجبة العشاء في مطعم مانشستر الليلة الماضية مع بيب غوارديولا ومدير كرة القدم بمانشستر سيتي تشيكي بيغريستين وزميله في الفريق بيرناردو سيلفا.

وكان اللاعب، البالغ من العمر 25 عاماً، هدفاً صيفياً لغوارديولا، الذي سعى للتعاقد معه لمنافسة كايل ووكر في مركز الظهير الأيمن.

وجاء ذلك في ظل رغبة دانيلو في الحصول على مزيد من الفرص للعب، حيث سعى سيتي لفترة إلى ضم لاعب المنتخب البرازيلي الدولي قبل التعاقد مع كانسيلو.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم يكن يوفنتوس مهتماً بصفقة تبادل للاعبين في وقت سابق من هذا الصيف، على الرغم من تغير موقفهم خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وانضم كانسيلو إلى الفريق بطل الدوري الإيطالي، منذ الصيف الماضي فقط، وشارك في 34 مباراة تحت قيادة المدير الفني السابق ماسيميليانو أليغري.

وكان يوفنتوس يحجم عن بيع كانسيلو، لكنه احتاج للمال بعد صيف اتسم بالإنفاق الضخم في تورينو.

وأصبح كانسيلو ثالث توقيع لفريق سيتي في الصيف بعد الاستحواذ على لاعب خط الوسط رودري، الذي تبلغ قيمته 62 مليون جنيه إسترليني، من أتلتيكو مدريد وعودة أنجيلينو، الذي تم إعادة التعاقد معه من نادي بي إس في آيندهوفن بقيمة 5.3 مليون جنيه إسترليني.

ولا يتوقع أن يبرم سيتي أي صفقات أخرى قبل الموعد النهائي لسوق الانتقالات اليوم الخميس، على الرغم من أن ليروي ساني لا يزال غير مؤكد المصير مع اهتمام بايرن ميونيخ به.

وسيتمكن ساني من مغادرة سيتي في أي وقت قبل 31 أغسطس (آب)، حيث إنه موعد غلق سوق الانتقالات في ألمانيا.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة