Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سناب شات يطور إعدادات منشورات المستخدمين

خاصية "Highlights" تمكن أصحاب الحسابات الموثقة من تثبيت المحتوى

شعار تطبيق سناب شات (رويترز)

تطبيق سناب شات أصبح أكثر جرأة في إضافة بعض المميزات الجديدة، إذ إن مبدأ التطبيق قائم على نشر المحتويات واختفائها بمجرد مشاهدتها أو خلال 24 ساعة، والآن يسمح سناب شات للحسابات الموثقة بالاحتفاظ بالمنشور وتثبيته في الصفحة الشخصية ليستطيع المتابع مشاهدة المحتويات السابقة للجميع.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

 

وتسمح هذه الميزة للمتابعين الاطلاع على أهم الموضوعات التي نشرت خلال الأشهر الماضية مما يتيح لهم تكوين صورة ذهنية أفضل عن حساب المتابع.

 

 

 

الميزة في الوقت الحالي خاصة بالحسابات الموثقة فقط دون غيرها، والحسابات الموثقة هي التي بجانبها علامة النجمة وهي الحسابات المعتمدة من سناب شات، ولذلك تضاف لأصحابها مميزات مختلفة ذات فعالية في النشر أكثر من غيرهم من المستخدمين واختيارهم يكون بناء على معطيات معينة مثل عدد المتابعين ونوعية المحتوى المقدم وغيرها من المعايير المختلفة.

 

 

 

وفي حالة الضغط على صفحة الشخصية واختيار الاسم سوف تظهر لك خاصية جديدة وهي Highlights ، بمجرد الضغط عليها سيكون لديك خيار لصناعة Highlights جديدة، وكل ما عليك فقط اختيار المقاطع المراد نشرها حيث ستجد هنا جميع المحتويات التي قمت بنشرها في حسابك خلال الـ3 أشهر الماضية أو أكثر، وبعدها تقوم باختيار الصور والفيديو بمدة لا تزيد على 5 دقائق، وبإمكانك بعدها تسمية المقاطع ونشرها وستكون ظاهرة في الصفحة الشخصية.

 

 

أما في حالة ما أراد شخص متابعة حساب ما، أو بحث عنه، سوف تظهر له هذه الصفحة الظاهرة أمامكم فيها أهم المشاهدات من الحساب، ويعطي المستخدم نظرة أشمل عن محتواه، الأجمل أنه تستطيع نشر بعض المقاطع هنا وبإمكان أي مستخدم العودة لها مستقبلا والاستفادة منها والاطلاع عليها حتى بعد انتهاء 24 ساعة، وهو ما سيتيح مشاهدات أعلى للمحتوى عكس الفترة الحالية.

اقرأ المزيد

المزيد من علوم