Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يونايتد يُتم اتفاقه مع ليستر سيتي على ضم هاري ماغواير مقابل رسوم قياسية عالمية

توصل الناديان أخيراً إلى اتفاق بعد سلسلة طويلة من المفاوضات

هاري ماغواير لاعب ليستر سيتي المنتقل إلى مانشستر يونايتد (رويترز)

وافق نادي مانشستر يونايتد على إتمام صفقة قياسية عالمية بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني للتوقيع مع مدافع ليستر سيتي هاري ماغواير، واضعاً حداً لمفاوضات مطولة بين الناديين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وصمد ليستر بقوة متمسكاً بتقييمه المالي للاعب والبالغ 90 مليون جنيه إسترليني، حتى توصل الناديان أخيراً إلى اتفاق هذا الصباح.

ويخضع ماغواير لفحص طبي مع يونايتد يوم السبت قبل توقيع عقد طويل الأجل ويصبح أغلى مدافع في كرة القدم حول العالم.

وتتجاوز رسوم الصفقة البالغة 80 مليون جنيه إسترليني، مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني الذي دفعه ليفربول للتعاقد مع فيرجيل فان دايك من ساوثامبتون في يناير (كانون الأول) من العام الماضي.

وخرج ماغواير من تشكيلة فريق ليستر لمواجهة أتلانتا الودية يوم الجمعة، بعد أن خرج أيضاً بشكل واضح من إعلان الفريق عن أرقام قمصانه لموسم 2019-2020.

وانضم قلب الدفاع البالغ من العمر 26 عاماً إلى آرون وان بيساكا ودانييل جيمس كجزء من انتقاضة الإنفاق السخي التي بلغت 140 مليون جنيه إسترليني في ملعب "أولد ترافورد" في ظل إدارة أولي غونار سولسكاير للفريق.

ويجري يونايتد مفاوضات مع يوفنتوس بشأن باولو ديبالا في ظل استعداد روميلو لوكاكو للتحرك في الاتجاه المعاكس، على الرغم من أن ديبالا لم يوافق بعد على الشروط.

وتُرِكَ لوكاكو خارج تشكيلة يونايتد للمباراة الودية مع ميلان في كارديف مساء السبت، ولا يزال إنتر ميلان مهتماً بالبلجيكي، رغم أنه لم يقدم بعد عرضاً مقبولاً.

وقد يغادر النادي أيضاً أحد لاعبي قلب الدفاع، حيث تتنافس سبعة خيارات دفاعية من الفريق الأول على مكانين في تشكيلة سولسكاير.

ومن المرجح أن يشارك ماغواير وفيكتور ليندلوف مع فيل جونز وكريس سمولنيغ وماركوس روخو وأكسل توانزيبي وإريك بايلي المصاب وجميعهم ​​في حالة تأهب.

© The Independent

المزيد من رياضة