Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرسنال يتم صفقة قياسية للتعاقد مع نيكولاس بيبي بقيمة 72 مليون جنيه إسترليني

أصبح الجناح الإيفواري أغلى صفقة في تاريخ النادي محطماً رقم أوباميانغ في 2018

نيكولاس بيبي لاعب أرسنال الجديد (الموقع الرسمي لنادي أرسنال)

أتمّ نادي أرسنال صفقة قياسية بقيمة 72 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع نيكولاس بيبي من نادي ليل الفرنسي.

وخضع اللاعب، البالغ من العمر 24 عاماً، لفحص طبي في لندن كولني، في وقت سابق من هذا الأسبوع، بعد أن أنهى ممثلوه توقيع عقد مدته خمس سنوات مع نادي المدفعجية.

وأصبح اللاعب الإيفواري ثالث أغلى صفقة انتقال في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز ، خلف بول بوغبا (89 مليون جنيه إسترليني)، وفيرجيل فان دايك (75 مليون جنيه إسترليني)، محطماً الرقم القياسي البالغ 56 مليون جنيه إسترليني، الذي حقّقه أرسنال للتعاقد مع بيير إيمريك أوباميانغ إلى ملعب الإمارات في يناير (كانون الثاني) عام 2018.

وقال المدير الفني أوناي إيمري "نيكولاس جناح رفيع المستوى وموهوب وكان مطلوباً من قبل العديد من أفضل الفرق في أوروبا، وقد كان التوقيع مع جناح رفيع المستوى أحد أهدافنا الرئيسة في فترة الانتقالات هذه، وأنا سعيد بذلك".

"سيضيف السرعة والقوة والإبداع، بهدف تحقيق المزيد من الأهداف لفريقنا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واتفق كل من أرسنال ونابولي مع ليل على ضم اللاعب الجناح، لكن بيبي فضّل الانتقال إلى شمال لندن، حيث قدّم نادي المدفعجية مزايا شخصية أفضل، على الرغم من ابتعاد النادي عن المنافسة في دوري أبطال أوروبا.

وسيدفع أرسنال رسوم الصفقة على أقساط مجدولة موزعة على عدد من السنوات، مما يتيح لهم إدارة ميزانيتهم ​​بنجاح وبطريقة لم تكن ممكنة في حال نجاحهم في إقناع كريستال بالاس ببيع لاعبه ويلفريد زاها.

وسجل بيبي 22 هدفاً في 38 مباراة بالدوري الفرنسي الموسم الماضي، وصنع 11 تمريرة حاسمة، عندما احتلّ ليل المركز الثاني في الدوري في أفضل نتيجة للنادي منذ فوزه باللقب في موسم 2010-2011.

ولا يزال من المتوقع أن يظل فريق المدير الفني أوناي إيمري مشغولاً في فترة الانتقالات الحالية مع الاستمرار في الضغط لضم مدافع سلتيك كيران تيرني، بينما يتحرك شكودران مصطفى ولوران كوشيلني نحو الخروج من النادي.

© The Independent

المزيد من رياضة