Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

في الـ 83 من عمره... آل باتشينو بانتظار طفله الرابع

يقال إن الفلاح على بعد شهر من الولادة

كان الثنائي على علاقة غرامية بعيداً من الأضواء منذ الجائحة (غيتي / إنستغرام)

ملخص

الطفل هو من صديقته نور الفلاح التي تبلغ من العمر 29 عاماً

ذكرت تقارير أن الممثل الأميركي آل باتشينو بانتظار طفله الرابع من صديقته نور الفلاح.

سيكون الطفل هو الرابع لباتشينو. فهو لديه ابنة تبلغ من العمر 33 عاماً تدعى جولي ماري، من [صديقته السابقة] مدربة التمثيل جان تارانت وكذلك توأمان يبلغان من العمر 22 عاماً، أنطون وأوليفيا ووالدتهما هي الممتلة بيفرلي دي أنجيلو.

ذكرت التقارير أن باتشينو والفلاح يتواعدان منذ العام الماضي. الفلاح تصف نفسها على صفحتها على "إنستغرام" بأنها "راوية قصص" وتشير صفحتها على موقع IMDB إلى أنها منتجة لفيلمين وهما في مرحلة ما بعد الإنتاج حالياً ، بما في ذلك فيلم باتشينو القادم "بيلي نايت" Billy Knight.

نجم فيلم "سكارفيس" Scarface البالغ من العمر 83 سنة والفلاح، 29 سنة، كانا شوهدا معاً أثناء تناولهما العشاء في أبريل (نيسان) 2022.

وفقاً لتقرير أورده موقع أخبار النجوم "Page Six" العام الفائت، كان الثنائي على علاقة غرامية بعيداً من الأضواء منذ الجائحة. الفلاح أيضاً قامت بمشاركة صورة أخيراً تجمعها مع نجم هوليوود على صفحتها على "إنستغرام".

وبحسب موقع "TMZ"، فإن الفلاح على بعد شهر واحد من موعد ولادتها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

اتصلت "اندبندنت" بممثلي آل باتشينو للتعليق على الموضوع.

وتأتي هذه الأخبار بعد إعلان زميل باتشينو، روبرت دي نيرو، عن ولادة طفله السابع.

ففي مقابلة مع "ET Canada"، تحدث نجم فيلم "العراب" Godfather والبالغ من العمر 79 سنة عن الأبوة أثناء الترويج لفيلمه الجديد "حول أبي" About My Father.

بدأ اللقاء بسؤال من المحاورة بريتني بلير التي قالت: "أعلم أن لديك ستة أطفال"، ليصحح لها الممثل: "في الواقع، إنهم 7" كاشفاً عن أنه "رزق بطفل للتو".

وفي أخبار أخرى، وخلال حدث في مدينة نيويورك الشهر الماضي، أشار باتشينو بشكل فكاهي إلى أن الفضل يعود له في مسيرة هاريسون فورد اللامعة. آل كان كشف عن أن دور فورد في سلسلة حرب النجوم كان قد عرض عليه في الأصل، إذ ذكر نجم العراب بحسب مجلة "Variety": "عندما سطع نجمي، كنت الشخص المفضل للجميع في [هوليوود]. تعرفون ما يحدث عندما تصبح مشهوراً للمرة الأولى... كان لسان حالهم شبيهاً بـ...هيا دعونا نعطي الدور لـ آل. كانوا ليعطوني دور الملكة إليزابيث لأؤديه!"

باتشينو قال إنه حصل على "سيناريو يسمى حرب النجوم" وإن "كثيراً من المال" كان عرض عليه. لكنه أوضح أنه "قرأه" لكنه "لم يفهمه".

وأضاف: "لذلك قلت إنني لا أستطيع فعل ذلك"... "لقد رفضت حرب النجوم." ليردف مازحاً: "يعود الفضل لي في مسيرة هاريسون فورد المهنية".

الجدير بالذكر أن فيلماً وثائقياً يتحدث عن مسيرة باتشينو على مدى خمسة عقود ويحمل اسم "آل باتشينو، برونكس والغضب " Al Pacino, le Bronx et la fureur، كان صدر عام 2022. أخرجه جان بابتيست بيريتيه ويضم ستيفن باور ومارلون براندو وجون كازال وفرانسيس فورد كوبولا وغيرهم.

تقارير إضافية من الوكالات

© The Independent

المزيد من منوعات