Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لاعبو الأهلي لم يحتفلوا بلقب الدوري السعودي احتراما للجماهير

كان "قلعة الكؤوس" قد هبط العام الماضي لأول مرة إلى الدرجة الثانية

حقق الأهلي لقب دوري الدرجة الأولى السعودي بعد موسم صعب (حساب دوري الدرجة الأولى على تويتر)

ملخص

اعتذر النادي الأهلي السعودي لمشجعيه عن الموسم الذي قضاه في دوري الدرجة الأولى بعيداً من مسابقة المحترفين التي توج بلقبها جاره الاتحاد

رفض لاعبو الأهلي السعودي الاحتفال بلقب دوري الدرجة الثانية بناءً على طلب المشجعين، في قرار دافع عنه رئيس النادي وليد معاذ، لكن يبدو أنه أثار استياء المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وتسلم الحارس المخضرم ياسر المسيليم قائد الأهلي درع الدوري وارتدى اللاعبون ميداليات المركز الأول قبل مغادرة الملعب من دون الاحتفال بالعودة لدوري المحترفين عقب الهبوط بموسم واحد.

وكان الأهلي قد هبط العام الماضي لأول مرة إلى الدرجة الثانية. وطالب بعض مشجعيه على مواقع التواصل عدم الاحتفال بمثل هذا اللقب، في الوقت الذي نال فيه جاره وغريمه الاتحاد لقب دوري المحترفين.

وقال معاذ رئيس الأهلي للمحطة الرياضية السعودية "بطولة شاركنا فيها في ظرف استثنائي، لكن الحمد لله في النهاية عدنا إلى مكاننا الطبيعي احتراماً وتقديراً لجماهير الأهلي التي تعبت معنا هذه السنة، مقدرون للبطولة وما عندنا شيء".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف "وجودنا في البطولة كان أزمة، الفكرة أن النادي الأهلي واضح تاريخياً أين مكانه الطبيعي وما أعتقد أن أحداً يحب الرياضة السعودية يتمنى أن يجد النادي الأهلي في المكان الذي كان فيه، ولهذا السبب للأسف نحن غير قادرين على الفرحة، وهذه مسألة طلبت مننا ونحترم رأي الجماهير".

لكن يبدو أن المدرب الجنوب أفريقي موسيماني، الذي ذكرت تقارير أنه سيرحل عن الأهلي، لم يتفق مع هذا القرار وبدا غاضباً عند مغادرة لاعبيه الملعب وأصر على استعادة الدرع والتقاط مجموعة من الصور مع باقي أفراد الجهاز التدريبي والطبي في أرض الملعب.

وقال الأهلي الذي فاز بثلاثة ألقاب في دوري الأضواء ويشتهر باسم "قلعة الكؤوس والبطولات" في بيان إنه يعتذر لمشجعيه عن هذا الموسم.

وأضاف "نؤكد لجماهيرنا الغالية أننا مقدرون حبكم ودعمكم الاستثنائي، وهو غير مستغرب آملين أن يكون اليوم بداية الطريق لإعادة رسم البسمة على هذه الوجوه الكريمة الممتلئة بالفخر والاعتزاز".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة