Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

4 قتلى في إطلاق نار نادر باليابان واعتقال مشتبه فيه

حوادث كهذه نادرة للغاية في البلاد حيث تنظم إجراءات مشددة ملكية الأسلحة

ملخص

الشرطة احتجزت الرجل بعد نحو 12 ساعة من أول اتصال تلقته أجهزة الطوارئ

ذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية أن رجلاً يبلغ من العمر 31 سنة اعتقل، اليوم الجمعة، في منطقة ريفية للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل، وذلك في أعقاب مقتل أربعة أشخاص في حادثة إطلاق نار وطعن نادرة الحدوث في البلاد شملت مواجهة مع الشرطة استمرت 12 ساعة.

طعن امرأة

وقالت الهيئة إن المشتبه فيه، وهو نجل رئيس مجلس مدينة ناكانو في مقاطعة ناغانو، اختبأ في منزل والده بعدما أطلق النار على ما يبدو على شرطيين استجابا لبلاغ عن طعن امرأة، وأفادت وسائل إعلام بأن الشرطيين والمرأة نقلوا إلى المستشفى وأعلنت وفاتهم في غضون ساعات.

كما توفيت امرأة مسنة أخرى بعد هجوم على ما يبدو، وذكرت وسائل الإعلام أنها كانت مستلقية على الأرض خارج المنزل، منذ ظهر الخميس، ولم تتمكن الشرطة من الوصول إليها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ملابس مموهة

وأوضحت هيئة الإذاعة والتلفزيون أن المشتبه فيه كان يرتدي ملابس مموهة، وقيل إنه استخدم بندقية صيد على ما يبدو في إطلاق النار، وتم القبض عليه للاشتباه في قتله أحد الشرطيين.

وذكرت وسائل الإعلام أن الشرطة احتجزت الرجل بعد نحو 12 ساعة من أول اتصال تلقته أجهزة الطوارئ.

نادرة للغاية

وحوادث إطلاق النار نادرة للغاية في اليابان، حيث تنظم إجراءات مشددة ملكية الأسلحة، ويتعين على أي أحد يسعى إلى امتلاك سلاح أن يخضع لتدقيق صارم، وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون أن المشتبه فيه لديه رخصة لبندقية صيد، ولم يعرف حتى الآن الدافع وراء الحادثة.

اقرأ المزيد

المزيد من دوليات