Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جاين فوندا تكشف عن اسم المخرج الذي طلب مضاجعتها للفوز بدور

زعمت فوندا أنه قال لها إن الشخصية يجب أن تعبر عن نشوة الجماع في الفيلم وأنه أراد أن يرى كيف تبدو تلك النشوة

استذكرت فوندا قيامها بالسباحة وهي عارية رفقة مغني البوب الراحل مايكل جاكسون (رويترز)

ملخص

زعمت الممثلة الأميركية جين فوندا أن مخرجا قال لها إن الشخصية يجب أن تعبر عن نشوة الجماع في الفيلم وأنه أراد أن يرى كيف تبدو تلك النشوة

زعمت الممثلة جاين فوندا أن المخرج الفرنسي رينيه كليمان طلب مضاجعتها أثناء تصوير فيلم الإثارة والتشويق "جوي هاوس" Joy House الذي أخرجه عام 1964.

وكشفت الممثلة والناشطة الحقوقية (85 سنة) من العمر عن الحادثة خلال إطلالتها أخيراً في برنامج "ووتش وات هابنز لايف" Watch What Happens Live مع أندي كوهين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وخلال البرنامج طلب كوهين من فوندا أن تسمي "رجلاً واحداً في هوليوود حاول التودد إليها ولكنها رفضت عرضه"، فأجابت الممثلة الفائزة بجائزة "أوسكار" بالقول "المخرج الفرنسي رينيه كليمان".

وشرحت قائلة "أراد مضاجعتي لأنه قال إنه ينبغي على الشخصية أن تعيش حال نشوة جنسية في الفيلم، وأراد أن يرى بنفسه كيف ستكون نشوتي الجنسية، قالها باللغة الفرنسية وأنا تظاهرت بأنني لم أفهم".

وأضافت فوندا، "في جعبتي كثير من القصص لك يا فتى ولكن لا وقت لسردها".

وكان كليمان توفي عام 1996 عن 82 سنة، ويتم تذكره كأحد أبرز المخرجين الفرنسيين إذ حاز خلال حياته خمس جوائز في مهرجان "كان" السينمائي.

وفي فيلم "جوي هاوس" تلعب فوندا دور ميليندا، وهي ابنة أخ أرملة ثرية (لولا ألبرايت) وتقع في حب مجرم حقير (آلان دولون)، وكان كليمان يبلغ 51 سنة وفوندا 27 سنة وقت تصوير الفيلم.

واستذكرت فوندا قيامها بالسباحة وهي عارية رفقة مغني البوب الراحل مايكل جاكسون.

وتظهر فوندا حالياً في الفيلم الكوميدي "بوك كلوب: ذا نكست شابتر" Book Club: The Next Chapter إلى جانب كانديس بيرغن وماري ستينبرغن ودايان كيتون، وتتابع أحداث الفيلم رحلة الصديقات الأربعة اللواتي يأخذهن نادي الكتاب الذي انضممن إليه إلى إيطاليا للقيام برحلة فتيات لم تحظين بها من قبل، وأثناء وجودهن هناك تتسارع الأحداث بشكل كبير وتتحول إجازتهن المريحة إلى مغامرة غير مسبوقة عبر البلاد.

صدر فيلم "بوك كلوب: ذا نكست شابتر" حالياً في صالات السينما. 

© The Independent

المزيد من منوعات