Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غوارديولا يكشف عن مستقبله مع مانشستر سيتي في طريق الثلاثية

وجهت رابطة الدوري الإنجليزي اتهامات لسيتي في فبراير الماضي بأكثر من 100 انتهاك للوائح اللعب المالي النظيف

الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي (أ ف ب)

ملخص

يلعب سيتي ضد إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري الأبطال في 10 يونيو بعد أسبوع من مواجهة غريمه مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

أزاح المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا الغموض عن مستقبله القريب مع ناديه الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للسنة الثالثة على التوالي، حيث أكد استمراره في قيادة الفريق الأزرق السماوي حتى لو نجح في اقتناص الثلاثية التاريخية هذا الموسم.

وقال المدرب الإسباني "أود البقاء هنا بغض النظر عن نتيجة نهائي دوري أبطال أوروبا، لا أعلم ماذا سيكون شعوري عند الفوز أو الخسارة، لكني أملك عقداً وأريد احترام النادي".

ويمتد عقد غوارديولا مع سيتي حتى 2025 مما يسمح له بتحقيق مزيد من الأحلام سواء على الصعيد الإنجليزي أو الأوروبي.

وتطرق غوارديولا (52 سنة) إلى رغبته في نهاية فترة الاتهامات الموجهة لناديه في شأن الانتهاكات المالية في الدوري الإنجليزي الممتاز في أسرع وقت.

وفي فبراير (شباط) الماضي وجهت رابطة الدوري الممتاز اتهامات لسيتي الذي حسم لقبه الخامس في ستة مواسم مع غوارديولا مطلع الأسبوع الحالي، بأكثر من 100 انتهاك للوائح اللعب المالي النظيف ما بين عامي 2009 و2018.

كما وجهت اتهامات لسيتي بعدم تعاونه مع التحقيقات منذ أن بدأت في ديسمبر (كانون الأول) 2018، لكن النادي نفى ارتكاب أي انتهاك.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال غوارديولا للصحافيين "ما أرغب فيه حقاً هو إنهاء رابطة الدوري والقضاة الأمر في أسرع وقت ممكن، لو ارتكبنا أي خطأ سيتم إعلانه للجميع، لو قمنا بكل شيء بشكل صحيح وهو ما نؤمن أننا فعلناه سيتوقف الكل عن الحديث".

وأضاف "نود الانتهاء من الأمر في الغد، واليوم أفضل من الغد".

ويُزعم أن سيتي الذي استحوذت عليه مجموعة "سيتي لكرة القدم" في 2008، قد انتهك القواعد المتعلقة بتوفير معلومات مالية دقيقة "بخاصة في ما يتعلق بإيراداته وكلفة تشغيله".

وتابع غوارديولا "أتمنى ألا يكونوا مشغولين ويمكن للقضاة النظر إلى كل الجوانب وتقرير ما هو الأفضل، لأنني في النهاية أعرف جيداً ما حققناه على أرض الملعب وليس لدينا أي شك فيه".

"دعونا نبدأ ولا تنتظر لعامين، لماذا لا نفعل ذلك بشكل أسرع؟ في غضون 24 ساعة، يجلسون مع المحامين، دعونا ننهي الأمر في أقرب وقت ممكن لصالح الجميع".

وأردف "سأبقى في الموسم المقبل حتى لو كانت هناك 110 انتهاكات ضدنا".

ويلعب سيتي ضد إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري الأبطال في 10 يونيو (حزيران) بعد أسبوع من مواجهة غريمه مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة