Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توتنهام يركز اهتمامه على التعاقد مع مالكوم في ظل اقتراب ديبالا من يوفنتوس

أحدث أخبار الانتقالات والشائعات والقيل والقال والصفقات المنجزة في توتنهام

البرازيلي مالكوم لاعب فريق برشلونة الإسباني (أ.ف.ب.)

يفكر نادي توتنهام هوتسبير في إعادة تنشيط اهتمامه القديم بمهاجم برشلونة مالكوم، وفقاً لما ذكرته التقارير.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادي سبيرز أبدى اهتمامه باللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، وسيشارك منافسه إيفرتون خلال هذا الصيف في سباق التوقيع معه.

وكافح مالكوم لإحداث تأثير في برشلونة الموسم الماضي، وسجل هدفاً واحداً فقط في 15 مباراة في الدوري الإسباني.

ومع ذلك، ما زال النادي الإسباني يأمل في تحقيق ربح من اللاعب الذي وقع معه مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

ويودّ مدرب توتنهام، ماوريسيو بوتشيتينو، إضافة مهاجم آخر إلى فريقه، بخاصة وأن النادي تعرض لضربة في محاولته للتعاقد مع باولو ديبالا، بعد أن تبين أن المهاجم الأرجنتيني قد ينضم إلى مانشستر يونايتد كجزء من صفقة انتقال المهاجم روميلو لوكاكو إلى يوفنتوس.

وتم ربط توتنهام مراراً وتكراراً بـديبالا ورُفض عرض بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني يوم السبت، وفقاً لصحيفة "لا ستامبا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويطلب يوفنتوس 80 مليون جنيه إسترليني لبيع اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، وهو مبلغ ضخم بالنسبة إلى توتنهام، مما يجعل يونايتد في صدارة السباق للتوقيع مع ديبالا في حالة استمرار يوفنتوس في متابعة لوكاكو.

وربما يكون توتنهام محبطاً في الوقت الذي يتطلع فيه إلى التعاقد مع لاعب فولهام الشاب ريان سيسيغنون، الذي دخل عامه الأخير في عقده مع نادي "كرافن كوتيدج".

وظهر المدافع البالغ من العمر 19 عاماً، والذي يعاني حالياً من إصابة لحقت به في بطولة أوروبا لأقل من 21 عاماً، بشكل متتالٍ وشبه دائم مع فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، لكنه لم يتمكن من منع هبوط فريقه.

وقد أصرّ سكوت باركر، المدير الفني للفريق، على أن فولهام يعتزم الاحتفاظ بسيسغنون، على الرغم من اهتمام سبيرز ومانشستر يونايتد.

وقال باركر لموقع (ويست لندن سبورت) "سنفعل كل ما في وسعنا للحفاظ عليه، وسنرى ماذا سيحدث، لكن في الوقت الحالي، مع تبقي أقل من 10 أيام على غلق نافذة الانتقالات، هو لاعب في فولهام ونتوقع منه تماماً إعادة تأهيله بعد إصابته ثم لعب دور كبير".

وقد يكون هناك المزيد من الراحلين عن توتنهام قبل إغلاق نافذة الانتقالات، حيث لا يزال من المتوقع أن يغادر المدافع توبي ألدرفيريلد النادي.

وانتهت صلاحية الشرط الجزائي بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني في عقد اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً، وقد يعني ذلك أن توتنهام يخاطر بفقدانه عند انتقاله مجاناً.

© The Independent

المزيد من رياضة