Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توقف الانتقال المربح لنجم ريال مدريد غاريث بيل إلى الصين

رئيس النادي فلورنتينو بيريز تجاهل المدير الفني زين الدين زيدان ومنع صفقة الانتقال

الويلزي غاريث بيل مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني (رويترز)

توقفت صفقة انتقال غاريث بيل المذهلة إلى نادي جيانغسو سونينغ الذي يلعب في الدوري الصيني الممتاز، بعد أن اتخذ مجلس إدارة ريال مدريد قراره الأخير بعرقلة الصفقة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكرر المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان محاولاته لإجبار اللاعب الويلزي على الخروج من النادي، وادعى أنه "قريب جداً من الرحيل وخروجه سيكون أفضل للجميع" بعد أن أبعده عن المباراة الودية قبل الموسم ضد بايرن ميونيخ.

ووافق ممثلو بيل في وقت لاحق على صفقة مدتها ثلاث سنوات براتب قيمته مليون جنيه إسترليني أسبوعياً مع نادي جيانغسو الصيني، بينما حث زيدان مجلس الإدارة على محاولة إغراء بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد على الانتقال إلى "بيرنابيو" كبديل له.

ومع ذلك، يُعتقد أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز غير راضٍ عن القيمة المالية المقدمة من النادي الصيني للتعاقد مع اللاعب الفائز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات، ولا يزال غير مقتنع بضم بوغبا، مما جعله يتجاهل طلب المدير الفني ويوقف الصفقة.

وجدد بيل الذي كان قد انضم من توتنهام مقابل رسم قياسي عالمي قدره 85.1 مليون جنيه إسترليني، عقده مع النادي الإسباني في عام 2016 ويتبقى ثلاث سنوات في عقده الحالي براتب يزيد على 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويبدو الآن أن اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً سيبقى في النادي هذا الموسم مع وجود عدد قليل من الأطراف الأوروبية القادرة على تلبية مطالبه المالية، على الرغم من الاهتمام في كل من إنجلترا وفرنسا.

وبعد تعليقات زيدان على اللاعب، وصف وكيل بيل، جوناثان بارنيت معاملة الفرنسي لموكله بالعار، وأصر على أن أي عملية انتقال للاعب لن تتم إلا لو كان فيها مصلحة بيل.

وقال بارنيت لشبكة "سكاي سبورتس" يوم الثلاثاء الماضي "لن تكون هناك صفقات مؤقتة لإخراجه من النادي، غاريث واحد من أفضل اللاعبين على هذا الكوكب، ويمكنني أن أضمن لك أنه لن يمنح لأي نادٍ".

"غاريث لاعب ريال مدريد وهو الآن سيبقى كلاعب في ريال مدريد، إذا كان هناك شيء يناسبنا، فيمكن أن تتغير الأمور ويمكن أن يختفي خلال يوم أو أسبوع، أو يمكن أن يظل لاعباً في ريال مدريد لمدة ثلاث سنوات حتى ينتهي عقده".

© The Independent

المزيد من رياضة