اشاعات حول عودة مسلسل ’ال سوبرانو‘

مسؤول في شبكة ’اتش بي او‘ التلفزيونية يقول ان عودة المسلسل ممكنة بعد تقديم فيلم يحكي الحوادث التي سبقت المسلسل

المسلسل عن عائلة "سوبرانو" ومشاكلها قد يعود في موسم جديد بعد صُنْع فيلم يشرح حوادث الزمن الذي سبق الموسم السابق (تي في تروبس. كوم)

غذت شبكة ’إتش بي أو‘ (HBO) التلفزيونية شائعات حول عودة مسلسل ’آل سوبرانو‘ في موسم جديد.

وبما أن مبتكر العمل ديفيد تشيس يعمل حالياً على تقديم عالم الدراما الكلاسيكية من منظور جديد من خلال فيلم بادئة يحمل اسم ’قديسو نيوارك الكثيرون‘ وتدور أحداثه في زمن يسبق قصة المسلسل الشهير وسيلعب بطولته مايكل نجل جيمس غاندولفيني بطل السلسلة التلفزيونية، وُجّه سؤال إلى كيسي بلويز رئيس قسم البرامج في شبكة ’إتش بي أو‘ عما إذا كان بوسع الشبكة تطوير هذا الفيلم إلى مسلسل.

المثير في الأمر أن المسؤول لم ينف الفكرة بشكل قاطع.

وعلى هامش حفل توزيع جوائز جمعية نقاد التلفزيون، قال بلويز لمجلة ’ديدلاين‘ الفنية الإلكترونية: "ما زلت أقول ’لا تقل كلمة مستحيل أبداً‘... لا توجد لدينا مخططات ولا مناقشات حول هذا الموضوع، لكن (مايكل) ممثل جيد حقاً. لقد شارك معنا في مسلسل ’الرّجيم‘. لا يوجد شيء جاهز للنقاش الآن، لكن بابي سيبقى مفتوحاً."

سيلعب أليساندرو نيفولا بطولة الفيلم الجديد مؤدياً شخصية ريتشارد مولتيسانتي ’ديكي‘. على الرغم من أن هذه الشخصية لم تظهر مطلقاً في مسلسل ’آل سوبرانو‘ ولا حتى أثناء مشاهد استرجاع الماضي ’الفلاش باك‘ - إلا أن تأثير ’ديكي‘ كبير على قصة السلسلة. هو ابن عم كارميلا سوبرانو، وأُطلق عليه الرصاص عندما كان ابنه كريستوفر مولتسانتي لا يزال رضيعاً.

موت ’ديكي’ المبكر يختصر الأسباب التي جعلت توني سوبرانو (الممثل غاندولفيني) يُكن مشاعر الأبوة تجاه كريستوفر - وقد خُصصت له حلقة كاملة للانتقام لموت والده.

انضم كل من راي ليوتا وجون برنثال وفيرا فارميغا أيضاً إلى فريق الممثلين، ومن المتوقع أن تلعب الأخيرة دور  ’ليفيا‘، والدة توني في شبابها.

سيقوم بإخراج الفيلم ’ألان تايلور‘ الذي أخرج كذلك تسع حلقات من مسلسل ’آل سوبرانو‘ بالإضافة إلى الحلقة التجريبة من مسلسل ’رجال حمقى‘ وحلقة ’وراء الجدار‘ من الموسم السابع المثير من مسلسل ’صراع العروش‘.

كان ’آل سوبرانو’ أول عمل تعرضه شبكة ’إتش بي أو‘. وحصد المسلسل الذي انتهى عرضه في عام 2007  إحدى وعشرين جائزة إيمي وخمس جوائز ’غولدن غلوب‘.

© The Independent

المزيد من منوعات وترفيه