Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يورغن كلوب يستبعد إعادة فيليب كوتينيو إلى ليفربول

أوضح الألماني أن ليفربول يضيق الخناق على تعاقداته بعدما أنفق كثيراً في الصيف الماضي

البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة أثناء لعبه لفريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

أصر يورغن كلوب على أن ليفربول لن يتطلع إلى إعادة فيليب كوتينيو إلى ملعب "أنفيلد" هذا الصيف، موضحاً أن هذا العام ليس عام التعاقدات الضخمة مالياً.

ومنذ مغادرته إلى برشلونة في يناير (كانون الثاني) 2018، تحمّل البرازيلي 18 شهراً في غاية الصعوبة في ملعب "كامب نو"، حيث فشل في الارتقاء إلى مستوى التوقعات.

وبينما أصبح مستقبله الآن موضع شك، تم ربط اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بالابتعاد عن برشلونة، وقيل إن النادي الكتالوني عرض كوتينيو على باريس سان جيرمان كجزء من صفقة ضم نيمار، التي ستتضمن جزءا نقديا وآخر بالاستغناء عن لاعبين.

ووفقاً لكيا غورابشيان، وكيل كوتينيو، فقد أرسل برشلونة إشارات مختلطة بشأن خططه للمهاجم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

لكن يبدو أن احتمال العودة إلى ليفربول بعيد المنال، حيث كشف كلوب أن النادي يضيّق الخناق على تعاقداته بعدما أنفق كثيراً في الصيف الماضي.

وقال كلوب لشبكة (إي اس بي إن) "بشكل عام، كوتينيو قادر على مساعدة أي فريق في العالم، فهو لا يزال بنسبة مئة في المئة".

"الأمر لا علاقة له بذلك، أنا أحب فيل، وأعتقد أنه لاعب كرة قدم رائع وكل هذه الأشياء، لكنه سيكون صفقة كبيرة، كبيرة، كبيرة، كبيرة، كبيرة، كبيرة مالياً، وهذا ليس عامنا لفعل ذلك".

"هذا غير ممكن كما قلت، رغم أن التعاقد معه يجعل أي فريق أفضل، ونحن من بين هذه الفرق، لكنني آمل حقاً أن يجد حظه في برشلونة".

"أو ربما وجده هناك، تجمعني اتصالات به، ولكن ليس هذا الاتصال الوثيق الذي أعرف من خلاله بالضبط كيف تسير الأمور معه، ولكن الباقي هو فقط نقاش في الصحف وأشياء من هذا القبيل".

"إذا كان كل شيء صحيحاً مما تكتبه الصحف عني.. واو!، وإذا كان ما تكتبه عنه مشابهاً لما يكتبونه عني، فسأقول إنه سعيد تماماً في برشلونة ويريد توقيع عقد جديد مدته ست سنوات أو أي شيء آخر".

© The Independent

المزيد من رياضة