Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توتنهام يمدد تعاقده مع الشركة الراعية لقمصانه مقابل 320 مليون جنيه إسترليني

مدد النادي الذي كان طرفاً في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي علاقته مع "AIA" بعد شراكة منذ 2013


قميص نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي يحمل شعار شركته الراعية (رويترز)

أعلن نادي توتنهام عن توقيع صفقة جديدة بقيمة 320 مليون جنيه إسترليني مع شركة "AIA "كراعٍ لقمصان النادي، لضمان القدرة على التنافس مع منافسيهم داخل وخارج الملعب.

ومدّد توتنهام علاقته مع شركة التأمين على الحياة لمدة 8 سنوات حتى عام 2027.

وبهذا العقد الذي سيحصل بموجبه توتنهام على 40 مليون جنيه إسترليني سنوياً، تساوى مع العقد الذي وقعه الغريم اللندني تشيلسي مع شركة يوكوهاما للإطارات في عام 2015.

ورغم ذلك لا يزال مانشستر يونايتد يحتلّ صدارة الدوري الممتاز بصفقة قيمتها 50 مليون جنيه إسترليني سنوياً مع شركة شيفروليه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسوف تقطع هذه الصفقة شوطاً طويلاً في تعزيز مركز توتنهام في سوق الانتقالات، بينما يسعى لتسديد القروض التي حصل عليها لبناء استاده الجديد البالغ قيمته مليار جنيه إسترليني.

وبعد الحصول على ربح قياسي عالمي بلغ 113 مليون جنيه إسترليني لموسم 2017-18، قرر نادي سبيرز أخيراً إنفاق بعض الأموال هذا الصيف.

ومع وصول تانغي ندومبيلي مقابل 53.8 مليون جنيه إسترليني، إلا أن المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو، لا يزال بإمكانه الترحيب بمزيد من الوجوه الجديدة.

وقال رئيس النادي دانييل ليفي "إذا كنت صادقاً، فلن نشعر بالضغط للتنافس مع منافسينا في الدوري الإنجليزي الممتاز، فوجهة نظرنا هي أينما استطعنا سنحسن الفريق".

"لقد شرعنا في السنوات الأخيرة في مشروعين رأسماليين كبيرين، وأعتقد أنه على المدى الطويل سيكون ذلك ذا فائدة كبيرة للنادي، وسنستمر حيثما أمكننا لتحسين الفريق".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة