Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل تنهي إصابة أسينسيو أزمة رحيل غاريث بيل عن ريال مدريد؟

ارتبط الويلزي بمفاوضات مع نادي جيانغسو سونينغ الصيني... والراتب الأسبوعي قد تصل قيمته مليون يورو

غاريث بيل وماركو أسينسيو لاعبا ريال مدريد الإسباني (رويترز)

لا صوت يعلو في مدريد حالياً على إصابة اللاعب ماركو أسينسيو، ومن سيحلّ بدليا له خلال منافسات الموسم المقبل 2019/2020.

أسينسيو تعرّض للإصابة خلال مشاركته مع ريال مدريد أمام أرسنال ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال؛ استعداداً للموسم المقبل.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، دخول ناديه في مفاوضات مع أندية أخرى لبيع اللاعب الويلزي غاريث بيل.

وفور إعلان ريال مدريد، عبر بيان رسمي الأربعاء، عن كون تشخصيص إصابة لاعبهم ماركو أسينسيو تمزقاً في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي للركبة اليسرى، أخذت جماهير النادي تتساءل عن موقف لاعبهم الويلزي النهائي من الرحيل، فلربما يعوّض بقاؤه غياب أسينسيو.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكيل اللاعب بيل أشار، في تصريحات أوردتها "أ.ف.ب"، إلى أنه يعمل على سرعة انتقال بيل من ريال مدريد، مُعللّا ذلك بقوله "ذلك سيكون أفضل، لنأمل أن يتم الأمر قريباً من أجل مصلحة الجميع".

وخلال الساعات الماضية ارتبط اسم بيل بمفاوضات مع نادي جيانغسو سونينغ الصيني، الذي يسعى إلى ضمه بإغرائه بتوفير راتب أسبوعي خيالي، تصل قيمته مليون يورو. وهو الأمر الذي عززه متابعة الحساب الرسمي لنادي جيانغسو سونينغ الصيني لحساب اللاعب الويلزي غاريث بيل على موقع "إنستغرام".

ولكن يبدو أن إصابة أسيسنو، الذي لم يعلن ريال مدريد بعد موعداً لعودته وكذلك اقتراب بيل من الانتقال لنادي آخر، لن تؤثر في قرار ريال مدريد تجاه لاعبهم الويلزي.

زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، أوضح في تصريحات صحفية عقب الإصابة، أن غياب أسينسيو لن يؤثر على موقف ناديه من الاستغناء عن لاعبهم غاريث بيل.

زيدان أضاف "إصابة أسينسيو تبدو سيئة، ولكن ذلك لن يغير موقفنا من بيل، الجميع يعرف موقفه".

وكان بيل، صاحب الـ23 عاماً، قد شارك في 44 مباراة مع ريال مدريد خلال الموسم الماضي؛ حيث سجّل 6 أهداف وصنع 9 لزملائه خلال 2370 دقيقة لعب.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة