Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إميل سميث رو يستعد لمغادرة أرسنال على سبيل الإعارة... وفولفسبورغ يدخل سباق ضمه

حصرياً... أندية بالدوري الإنجليزي وبطولة الدرجة الأولى تسعى للتقارب مع أرسنال بشأن ضم اللاعب

إميل سميث رو  لاعب فريق أرسنال الإنجليزي (رويترز)

سيغادر نجم أرسنال الصاعد، إميل سميث رو، ناديه على سبيل الإعارة هذا الصيف، ولكن لن يتم الانتهاء من اتخاذ قرار بشأن المكان الذي سيلعب فيه في الموسم المقبل حتى يتعافى اللاعب المراهق ذو الشهرة الواسعة من إصابته الحالية.

ويأتي نادي فولفسبورغ الألماني كأحدث الأندية التي استفسرت عن الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً على سبيل الإعارة، وذلك بعدما ترك انطباعاً إيجابياً في ألمانيا مع فريق لايبزيغ، على الرغم من قصر مدة لعبه التي بلغت 28 دقيقة فقط بسبب الإصابة.

ويظل لايبزيغ مهتماً باستعادة سميث رو لمدة عام آخر، كما ورد على نطاق واسع في نهاية الموسم الماضي، كما أبدى عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وبطولة الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" اهتماماً ملموساً بالتعاقد مع اللاعب بالحديث مع النادي وممثل اللاعب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأظهر نادي واحد من الدوري الإسباني مقاربة للاعب خط الوسط متعدد الاستخدامات، الذي يمكنه اللعب في المركز 10 أو مركز الجناح، بالإضافة إلى استغلال أوناي إيمري له في مركزه الصريح ضد سبورتينغ لشبونة في الدوري الأوروبي في نوفمبر  (تشرين الثاني) الماضي.

وسيتم اتخاذ قرار بشأن مستقبل اللاعب في غضون الأسابيع الأربعة المقبلة، حيث يكمل سميث رو إعادة تأهيله مع الفريق الأول، بينما كان معه في جولة النادي في الولايات المتحدة الأميركية قبل الموسم.

وتعتبر شخصيات بارزة في أرسنال أن سميث رو هو أكثر لاعبي أكاديمية النادي إثارة، وقد تمت مكافأته بعقد مدته خمس سنوات في الصيف الماضي بعد مروره للفريق الأول في جولة ما قبل الموسم في سنغافورة.

واستمر اللاعب الفائز بكأس العالم تحت 17 عاماً في تقديم مستوى مميز خلال منافسات دور المجموعات بالدوري الأوروبي مع أرسنال، حيث سجل هدفين في أربع مباريات، بالإضافة إلى هدف آخر في كأس رابطة الأندية قبل انضمامه إلى لايبزيغ في آخر ساعات فترة الانتقالات في يناير (كانون الثاني).

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة