Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الأهلي المصري يتسلح بنجومه قبل مواجهة الهلال السوداني الحاسمة

سيؤازر بطل القارة الأفريقية 10 مرات 50 ألف مشجع باستاد القاهرة

يحتاج الأهلي إلى الفوز على الهلال ليتأهل لدور الثمانية كثاني المجموعة خلف صن داونز (أ ف ب)

ملخص

يحتاج #الأهلي المصري إلى الفوز على #الهلال السوداني في آخر مباريات دور المجموعات بـ#دوري_أبطال_أفريقيا لمرافقة صن داونز الجنوب أفريقي إلى دور الثمانية

سيدفع الأهلي المصري بقوته الضاربة أمام ضيفه الهلال السوداني في ختام مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم غداً السبت، والتي ستحسم المتأهل منهما لدور الثمانية مع متصدر المجموعة الثانية ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

وحافظ الفريق الجنوب أفريقي، الذي ضمن تأهله للدور التالي قبل جولتين على النهاية، على صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة ويتقدم بنقطة واحدة على الهلال.

ويأتي الأهلي في المركز الثالث بسبع نقاط، فيما يقبع القطن الكاميروني في المركز الأخير من دون نقاط.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز على الهلال ليتأهل لدور الثمانية كثاني المجموعة خلف صن داونز، وذلك بفارق الأهداف عن منافسه السوداني.

وقال الأهلي عبر موقعه على الإنترنت، اليوم الجمعة، إن اللاعبين الدوليين انضموا إلى التدريبات عقب العودة من منتخبات بلادهم، وعلى رأسهم الرباعي محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف النادي أن السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق اجتمع مع اللاعبين قبل انطلاق المران أمس الخميس، للحديث في جميع الجوانب الفنية.

وشارك المالي أليو ديانغ في المران استعداداً للمباراة، فيما خاض الجنوب أفريقي بيرسي تاو تدريبات علاجية بعد عودته إلى القاهرة.

ويفاضل كولر بين حسين الشحات وبيرسي تاو بعد الاطمئنان على جاهزيتهما.

وسيعتمد المدرب السويسري في الدفاع على الرباعي هاني وعبدالمنعم وياسر إبراهيم ومعلول.

وفي خط الوسط سيكون مروان عطية وعمرو السولية وديانج أبرز المرشحين ومعهم محمد مجدي "أفشة" وأحمد عبدالقادر وفي الهجوم محمد شريف وبيرسي تاو.

وسيؤازر بطل القارة 10 مرات 50 ألف مشجع باستاد القاهرة، وذلك بعد نفاد جميع تذاكر المباراة مع تخصيص 2500 تذكرة لجماهير الهلال.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة