Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

محادثات وتوقيع اتفاق أمني بين الرياض ولندن

وزير الداخلية السعودي ونظيرته البريطانية يؤكدان تعزيز الشراكة الإستراتيجية بين البلدين

 الأمير عبدالعزيز بن سعود يعقد في لندن جلسة محادثات رسمية مع وزيرة الداخلية البريطانية شملت التوقيع على اتفاقات بين البلدين (واس)

ملخص

مباحثات وتوقيع اتفاقيات أمنية بين #الرياض و#لندن، بعد عقد وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف جلسة مباحثات مع نظيرته البريطانية #سويلا_برافرمان في لندن.

وقعت السعودية وبريطانيا اتفاقات عدة في المجالات الأمنية والتطويرية والتدريبية بين وزارتي داخلية البلدين، وذلك خلال لقاء جمع وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف مع وزيرة الداخلية البريطانية سويلا برافرامان.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأجرى الجانبان محادثات رسمية في العاصمة البريطانية لندن، إذ أعرب الطرفان عن الرغبة المشتركة في تعزيز العلاقات الإستراتيجية والتاريخية التي تربط البلدين الصديقين.

وأكد الأمير عبدالعزيز أن "حكومة السعودية تثمن وتقدر التعاون الأمني القائم، منوهاً بالتنسيق الأمني المتواصل بين وزارتي داخلية البلدين"، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس).

 

وفي تغريدة عبر حسابها على "تويتر" رحبت وزيرة الداخلية البريطانية سويلا برافرامان بتعزيز الشراكة الإستراتيجية مع السعودية.

وجرى خلال الجلسة بحث سبل تعزيز وتطوير مسارات التعاون الأمني المشترك، فيما أشاد الجانبان بمستوى الشراكة بين الوزارتين والنتائج الإيجابية التي تحققت خلال الفترة الماضية.

 

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار