Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نجم "جوراسيك بارك" سام نيل مصاب بالسرطان

قال في كتابه "الحقيقة هي: أنا مريض. ربما أحتضر. سأضطر إلى الاستعجال"

الممثل البريطاني النيوزيلندي سام نيل (أ ف ب)

ملخص

قال نجم "جوراسيك بارك" #سام_نيل في مذكراته التي ستصدر الأسبوع المقبل، "الحقيقة هي: أنا مريض. ربما أحتضر. سأضطر إلى الاستعجال"

كشف الممثل سام نيل، المعروف خصوصاً بدوره في أفلام "جوراسيك بارك" الشهيرة، في مذكراته التي ستصدر، الأسبوع المقبل، عن أنه يعالج من سرطان الدم في المرحلة الثالثة.

وكتب في الفصل الأول من كتاب "Did I ever tell you this?" الذي كتبه الممثل خلال تلقيه العلاج الكيماوي، "الحقيقة هي: أنا مريض. ربما أحتضر. سأضطر إلى الاستعجال".

وخلال مقابلة مع صحيفة "ذي غارديان" البريطانية، قال الممثل إن وضعه الصحي يتحسن، لكن سيتعين عليه مواصلة العلاج حتى نهاية حياته.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف، "لا يمكنني التظاهر بأني لم أخذ نصيبي من اللحظات القاتمة خلال العام الماضي"، وذلك بعد تشخيص إصابته بسرطان من نوع اللمفومة اللاهودجكينية عام 2022.

وتابع الممثل البريطاني النيوزيلندي، "لكن تلك الأوقات المظلمة تبرز النور"، مبدياً "السعادة لأني لا أزال على قيد الحياة".

واشتهر سام نيل البالغ 75 سنة، بدور عالم الأحفوريات الآن غرانت في ثلاثة من أعمال سلسلة "جوراسيك بارك"، أولها عام 1993 تحت إشراف المخرج ستيفن سبيلبيرغ.

ويستعد الممثل الذي بدأ مسيرته الطويلة أمام الكاميرا في السبعينيات، لتقديم دور جديد في فيلم تلفزيوني مقتبس عن رواية للأسترالية ليان موريارتي.

اقرأ المزيد

المزيد من سينما