Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

اعتقال 8 مشجعين في اشتباكات مباراة نابولي وفرانكفورت

اتهم نائب رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو سالفيني جماهير أينتراخت بالإجرام

اندلعت اشتباكات بين الجماهير وقوات مكافحة الشغب الإيطالية في شوارع نابولي (أ ف ب)

ملخص

أظهرت مقاطع مصورة اشتباكات بين جماهير #نابولي و #فرانكفورت وقوات مكافحة الشغب الإيطالية قبل مباراة في #دوري_أبطال_أوروبا

أعلن قائد شرطة مدينة نابولي الإيطالية إلقاء القبض على ثمانية أشخاص على مدار الليلة الماضية بعد اندلاع اشتباكات بين الجماهير في المدينة أمس الأربعاء على هامش مواجهة نابولي وأينتراخت فرانكفورت الألماني في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال اليساندرو جوليانو في مؤتمر صحافي، إن خمسة من المعتقلين من مشجعي نابولي وثلاثة من جماهير الفريق الألماني.

وفاز نابولي بنتيجة (0-3) في لقاء الإياب ليتأهل إلى دور الثمانية لأول مرة في تاريخه بفوزه بإجمالي (0-5) في مجموع المباراتين.

ومنعت السلطات الإيطالية المشجعين الذين يعيشون في فرانكفورت من حضور المباراة في ظل مخاوف بشأن أعمال عنف محتملة، لكن هذا لم يمنع مجموعة من جماهير النادي الألماني من السفر إلى إيطاليا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأظهرت مقاطع مصورة اشتباكات بين جماهير وقوات مكافحة الشغب وسيارة شرطة مشتعلة بينما ألقت الجماهير أغراضاً على الشرطة.

وقالت وسائل إعلام إيطالية إن جماهير نابولي ألقت الحجارة والزجاجات على حافلات تقل جماهير أينتراخت ما ألحق أضراراً في إحدى نوافذها.

وكتب نائب رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو سالفيني عبر "أنستغرام" "هؤلاء ليسوا مشجعين، إنهم مجرمون، أتساءل ما إذا كانوا ليثيروا هذه الفوضى في ألمانيا؟"، مبدياً دعمه "الكامل" للشرطة.

ووقعت اشتباكات بين جماهير الفريقين قبل انطلاق مباراة الذهاب في فرانكفورت.

وأبلغت السلطات الإيطالية أينتراخت الأسبوع الماضي بقرارها عدم السماح لمشجعيه بدخول الملعب، وهو ما وصفه النادي بأنه "تدخل غير مقبول".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة