Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كورتني كوكس تقر بأن خضوعها لحشوات فيلر "كان فكرة سيئة"

"لا تدركين أنك لا تبدين على ما يرام ولهذا تستمرين بالخضوع للمزيد" تقول الممثلة عن حقن الفيلر

أشارت كوكس إلى أنه كان لديها مفهوماً خاطئاً حيال التقدم في السن (صفحة كورتني كوكس على إنستغرام)

ملخص

تحدثت الممثلة #كورتني_كوكس بصراحة عن خضوعها لحقن #الفيلر وسبب شعورها بالندم لقيامها بذلك

تحدثت الممثلة كورتني كوكس بصراحة عن خضوعها لحقن الفيلر وسبب شعورها بالندم لقيامها بذلك.

وناقشت النجمة البالغة 58 سنة عنايتها الروتينية ببشرتها وتقدمها في العمر خلال حلقة الثلاثاء الماضي من برنامج "غلوس أنجليس بيوتي بودكاست" Gloss Angeles Beauty Podcast. وتحدثت كوكس مع مضيفتيها مقدمتي البرنامج كيربي جونسون وسارة تان كاشفة عن سبب شعورها بالندم الشديد لخضوعها لحشوات فيلر.

وقالت "الأمر شبيه بتأثير الدومينو [رد الفعل التسلسلي]. لا تدركين أنك لا تبدين على ما يرام ولهذا تستمرين بالخضوع للمزيد لأنك تبدين طبيعية عندما تنظرين إلى نفسك".

وكشفت نجمة مسلسل "الأصدقاء" Friends عن أنها لم تدرك كيف تبدو مع تلك الحشوات. وقالت "تنظرين إلى نفسك في المرآة وتقولين ’يبدو وجهي جيداً‘. ولكنك لا تدركين كيف يبدو وجهك للشخص الذي ينظر إليك".

وأضافت أن الندم الأكبر الذي شعرت به من الناحية الجمالية "كان خضوعها لكثير من حقن الفيلر ومن ثم إزالتها".

وبعد تعبيرها عن مدى امتنانها لإزالة الفيلر من وجهها، أشارت كوكس إلى مفهوم خاطئ آخر كانت تؤمن به حيال التقدم في السن. وتابعت "إنه التفكير في أنني أتقدم في العمر في حين كنت لا أزال شابة، الأمر مؤسف فعلاً، إنه مضيعة للوقت".

وخلصت نجمة فيلم "الصرخة" Scream إلى أنها "أخفقت كثيراً" ولكنها "محظوظة" لأنها تمكنت "من التخلص من آثار كل ذلك". وأضافت: "أنا اليوم أكبر سناً فحسب".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبحسب عيادة "مايو" Mayo Clinic، تعتبر حقن الفيلر التي تستخدم للوجه "مواد تحقن في البشرة لتخفيف التجاعيد وجعلها أقل بروزاً".

على مر الأعوام، تحدثت كوكس مراراً عن الفيلر والتقدم في السن. وخلال مقابلة مع مجلة "نيو بيوتي" New Beauty عام 2017، أكدت أنها قامت "بتذويب" كل حشوات الفيلر التي خضعت لها ووصفت كيف أن تلك الخطوة جعلتها تشعر أكثر بأنها عادت لطبيعتها.

وقالت "أنا طبيعية بقدر ما أمكنني. أشعر بأنني بحال أفضل لأنني أبدو على طبيعتي. أعتقد بأنني أبدو اليوم كالشخص الذي كنت عليه سابقاً، آمل ذلك. لا شك في أن الأمور ستتغير وستترهل البشرة. كنت أحاول الحؤول دون ذلك ولكنني بدوت مصطنعة".

وكشفت عن أنها شعرت بوجهها أفضل من دون الفيلر وأضافت "تحتاجين إلى الحركة في وجهك، خصوصاً إن كانت بشرتك رقيقة كما هي حال بشرتي. هذه ليست تجاعيد بل هي خطوط الابتسامة. توجب عليّ أن أتعلم كيفية تقبل حركة البشرة والإدراك بأن حقن الفيلر لا تلائمني".

وخلال مقابلة مع صحيفة "صنداي تايمز" في فبراير (شباط) عام 2022، أقرت بأنها شعرت بضرورة للظهور بعمر أصغر. واستذكرت كوكس "مرت أوقات قلت فيها لنفسي ’يا إلهي أنا أتغير، أبدو أكبر في السن‘. وحاولت مطاردة الشباب الدائم لأعوام. ولم أدرك أنني بدوت غريبة للغاية مع كل تلك الحقن وأنني قمت بأمور لوجهي لن أفعلها مجدداً أبداً اليوم".

© The Independent

المزيد من منوعات