بايرن ميونيخ يتخلى عن مطاردة كالوم هودسون أودوي هذا الصيف... ويتابع بدائل أخرى

يبحث أبطال ألمانيا بنشاط عن بدائل

الدولي الإنجليزي كالوم هودسون أودوي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

خضع بايرن ميونيخ لحقيقة أن تشيلسي لن يبيع لاعبه كالوم هودسون أودوي تحت أي ظرف من الظروف خلال هذا الصيف، والآن يسعى بنشاطٍ خلف أهدافٍ تعاقديَّة أخرى.

وأشارت التقارير في ألمانيا إلى أن بايرن كان يستعد لتقديم عرض جديد بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني للاعب المراهق خلال هذا الصيف، بزيادة قدرها 10 ملايين جنيه إسترليني على أعلى عرض له في يناير (كانون الثاني) الماضي.

ومع ذلك، فإن "إندبندنت" تُدرك أن بايرن ميونيخ تخلَّى عن إتمام الصفقة هذا الصيف -بسبب موقف تشيلسي الحازم- وإذا كان هناك أي محاولة لتحقيق ذلك، فسيتم على أمل إثناء اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً عن توقيع عقد جديد طويل الأجل، براتب أسبوعي يبلغ 100 ألف جنيه إسترليني.

ودخل هودسون أودوي العام الأخير في عقده الحالي مع "البلوز"، وسيكون حرّاً في التفاوض مع الأندية الخارجية في يناير (كانون الثاني) إذا لم يتم الاتفاق على عقد جديد، لكن بعد إجراء مناقشات مطمئنة مع فرانك لامبارد، فإن النادي الإنجليزي واثقٌ من أنه سيتم التوصل إلى اتفاق.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لامبارد مؤخراً "جاء كالوم من خلال الأكاديمية، ويمكن أن يكون لاعباً كبيراً لنا ولإنجلترا".

"إنه يعرف أن لديه مدرباً هنا يريد العمل معه لتحسينه وتطويره".

"هناك عددٌ قليلٌ من اللاعبين الأصغر سناً الآن، وقد وقَّع البعض والبعض الآخر سيوقِّع في الشهر المقبل أو نحو ذلك".

ويواصل هودسون أودوي حالياً إعادة تأهيله بعد تعرضه لتمزق في وتر إكيليس نهاية الموسم الماضي.

وأعطى بايرن الأولوية للتوقيع مع جناح جديد بعد أن غادر كل من آريين روبن وفرانك ريبيري النادي في الصيف، وقد يتحوَّل الآن إلى يانيك كاراسكو من داليان ييفانغ، ومع ذلك لم يكن اللاعب هو الخيار الأول للنادي.

© The Independent

المزيد من رياضة