فيكتور ليندلوف يؤكد التزامه بمستقبله تجاه مانشستر يونايتد رغم المفاوضات مع هاري ماغواير

من المقرر أن يشارك ليندلوف في أول ظهور له قبل الموسم أمام ليدز يوم الأربعاء حيث يتطلع قلب الدفاع إلى بدء موسم رائع

فيكتور ليندلوف مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

أكد فيكتور ليندلوف مجدداً التزامه بمستقبله تجاه ناديه مانشستر يونايتد، بعد أن أثار وكيل المدافع شكوكاً حول مستقبله.

وبعد أن تحمل موسماً صعباً في ملعب "أولد ترافورد" عقب وصوله من بنفيكا في عام 2017، تطور أداء اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً وظهر أكثر روعة وتناسقاً، مما جعله يحتلّ المركز الثاني في تصويت الجماهير لصالح أفضل لاعبي النادي في موسم 2018-2019.

ومع تطور مستوى ليندلوف ظهر اهتمام نادي برشلونة، وقد أعلن وكيله حسن سيتينكايا أن موكله "على رادار نادٍ أوروبي رائع، لكن مغادرة يونايتد تعتمد على النادي الإنجليزي".

ولكن في الوقت الذي بدا فيه أن مستقبل العديد من الأسماء الكبيرة في الفريق بات في مهب الرياح، بدا أن الدولي السويدي يستبعد مغادرة ناديه هذا الصيف.

وقال ليندلوف في بيرث "أنا سعيد للغاية لأنني لاعب في مانشستر يونايتد، أنا متحمس لبدء الموسم الجديد، هذا هو جوابي، أنا سعيد جداً هنا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومن المقرر أن يشارك ليندلوف في أول ظهور له قبل بداية الموسم أمام ليدز يوم الأربعاء، حيث يتطلع قلب الدفاع إلى تعزيز ما قدمه في الموسم الماضي المثير للإعجاب.

وأضاف "إنه موسمي الثالث هنا، أنا أعلم ما معنى التوقيع لهذا النادي واللعب من أجله، وبالطبع التعرض لبعض الانتقادات في بعض الأحيان، هذا جزء من اللعبة".

وفي هذه الأثناء، أبلغ هاري ماغواير ناديه ليستر سيتي بأنه يريد المغادرة أثناء وجوده في قاعدة تدريب النادي في فرنسا.

ويواصل يونايتد وجاره اللدود مانشستر سيتي، متابعة لاعب قلب الدفاع، وهو عازم على تقديم عرض أعلى، لكن وفقاً لتقارير صحيفة "تليغراف" فإن ليستر يتمسك بالحصول على رقم قياسي عالمي بالنسبة إلى مدافع، حيث يطلب أكثر من 75 مليون جنيه إسترليني، وهو أعلى مما دفعه ليفربول إلى ساوثهامبتون مقابل فيرجيل فان دايك.

ويظل يونايتد في صدارة الفرق الراغبة في التوقيع مع برونو فرنانديز من سبورتنغ مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، كما ذكرت "إندبندنت" يوم الاثنين، ويتطلع أيضاً إلى التعاقد مع نجم توتنهام كريستيان إريكسن، حيث إن مستقبل بول بوغبا لا يزال في الميزان.

(أعد المقال بمشاركة من الوكالة الوطنية للأنباء)

© The Independent

المزيد من رياضة