Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فابيان ديلف يشرح ماذا سيقدم لإيفرتون بعد انتقاله إليه من مانشستر سيتي

التقط فريق "التوفيز" لاعب خط وسط منتخب إنجلترا بينما يواصل ماركو سيلفا تجديد فريقه في ملعب "غوديسون بارك

فابيان ديلف لاعب مانشستر سيتي المنتقل إلى صفوف إيفرتون (رويترز)

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، يوم الإثنين، تعاقده مع لاعب خط الوسط الإنجليزي الدولي فابيان ديلف في صفقة مدتها ثلاث سنوات قادماً من مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح اللاعب، البالغ من العمر 29 عاماً، والذي لعب 20 مباراة مع إنجلترا، زائداً عن الحاجة في سيتي، بعد تعاقد النادي مع لاعب الوسط الإسباني رودري، في صفقة قياسية من أتلتيكو مدريد.

وكان عقد ديلف مع مانشستر سيتي يتبقى فيه سنة واحدة، وقد لعب 22 مباراة في موسم تتويج سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للعام 2017/18، وقد شارك في 20 مباراة فقط في جميع المسابقات في الموسم الماضي، حيث فاز سيتي بالثلاثية المحلية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم يكشف عن أي تفاصيل مالية متعلقة بالصفقة، لكن تقارير وسائل الإعلام قالت إن الرسوم تبلغ قيمتها 10 ملايين جنيه إسترليني (12.52 مليون دولار).

وقال ديلف لموقع إيفرتون "النادي الذي كنت فيه حقق النجاح وبخاصة في الموسمين الماضيين وعلى مدار السنوات الأربع الماضية تمكنا من الفوز بالبطولات".

"أردت أن ألعب بشكل أكثر انتظاماً، وكانت فرصة القدوم واللعب لنادي إيفرتون جيدة جداً، حيث لم تتح لي فرصة للرفض".

وأضاف "الآن في عمري الحالي، من المحتمل أن أكون واحداً من أكثر اللاعبين خبرة، لذلك آمل أن أتمكن من تحقيق ذلك لمحاولة مساعدة زملائي في الفريق على القيام بعمل أفضل".

وقال المدير الفني ماركو سيلفا إن ديلف سوف يجلب الجودة والخبرة إلى الفريق الذي احتل المركز الثامن في الموسم الماضي.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة