Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

طعن شاب عشريني بمتجر "هارودز" في لندن

نقل إلى المستشفى مصاباً بجروح غير مهددة لحياته

يذكر أن هجوماً سابقاً وقع بالقرب من "هارودز" أسفر في ديسمبر 2019 عن مقتل الطالب العماني محمد بن عبدالله العريمي (أ ف ب)

فرضت القوى الأمنية البريطانية طوقاً أمنياً حول محال "هارودز" بعد أن طعن رجل داخل المتجر متعدد الأقسام الشهير في لندن. وتم العثور على رجل في العشرينيات من عمره بمتجر "نايتسبريدج" نحو الساعة 7:30، مساء أمس السبت، مصاباً بطعنات وجروح، ونقل إلى المستشفى، وتم تقييم حالته على أنها غير مهددة للحياة.
وأظهرت صور متداولة عبر الإنترنت سيارات الشرطة متوقفة خارج المتجر في شارع برومبتون رود بالعاصمة البريطانية، بينما أشارت أنباء إلى أن الهجوم وقع داخل قسم "لويس فويتون" بالمتجر متعدد الأقسام.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكتبت شرطة "تشيلسي وكينسينغتون" على "تويتر" أنه "تم استدعاؤنا في الساعة 7:33 مساءً بسبب اشتباك وقع داخل متجر (هارودز) في شارع برومبتون رود، ونقل رجل في العشرينيات من عمره إلى المستشفى مصاباً بطعنات وجروح، وتم تقييم حالته على أنها غير مهددة أو مغيرة لحياته. لا اعتقالات حتى الآن، والتحقيقات تتواصل. فرضنا طوقاً أمنياً في المكان". وحثت شرطة العاصمة الشهود على تقديم أي معلومات.

يُذكر أن هجوماً سابقاً وقع بالقرب من محال "هارودز" أسفر في ديسمبر (كانون الأول) 2019 عن مقتل الطالب العماني محمد بن عبدالله العريمي (26 سنة) فيما اشتبهت الشرطة في أنه محاولة سرقة ساعته. وقتل العريمي طعناً في زقاق بالقرب من متجر "نايتسبريدج" الشهير، فيما أصيب شاب آخر يدعى ناصر كانو (22 سنة) في الهجوم.
وكان كلا الرجلين يرتديان ساعتي "رولكس" باهظتي الثمن، وتبلغ قيمتهما آلاف الجنيهات الاسترلينية.
ودين المدعو بادر النازي (24 سنة) بارتكاب جريمة قتل العريمي وقصد إحداث أذى جسدي جسيم في عام 2021، وحكم عليه بالسجن المؤبد لمدة لا تقل عن 27 سنة.

اقرأ المزيد

المزيد من الأخبار