Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"كاف" يوقف مسؤولا إعلاميا بسبب تصرف غير أخلاقي

تقرر حرمانه من ممارسة أي نشاط يتعلق باللعبة لمدة 5 سنوات

شعار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف (الموقع الرسمي للاتحاد)

أوقف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أحد موظفي مكتبه الإعلامي لمدة خمس سنوات مع حرمانه من ممارسة أي نشاط يتعلق باللعبة، ومنعه من مواصلة عمله في كأس الأمم الأفريقية للمحليين الحالية بالجزائر بعد ارتكابه "تصرفاً غير لائق".

وكان (كاف) اختار فيلكس سوهوند بيبريب من بنين، للعمل في منظومته الإعلامية لتغطية البطولة.

وتم إيقاف سوهوند بيبريب بعد جلسة استماع للجنة الانضباط بالاتحاد في العاصمة الجزائر هذا الأسبوع.

واستمتعت اللجنة للضحية التي قالت إنه "هاجمها" الأسبوع الماضي "وحاول تقبيلها" بعد أن ذهبت لغرفته بالفندق للحصول على وثائق اعتمادها الخاصة بالبطولة.

كما ذكر في قرار لجنة الانضباط الذي أعلن للصحافيين أن شخصية أخرى قدمت تفاصيل في شأن تلقيها عرضاً غير مناسب من سوهوند بيبريب حين كان يغطي نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون العام الماضي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ونفى سوهوند بيبريب هذه الاتهامات. وقال إنها مؤامرة لتشويه سمعته، ولم يتضح على الفور ما إذا كان سيواجه أي اتهامات جنائية.

وانطلقت البطولة الأفريقية للاعبين المحترفين محلياً في 13 يناير (كانون الثاني) الحالي في الجزائر، بمشاركة 17 منتخباً.

وأسفرت منافسات دور المجموعات عن تأهل الجزائر وموزمبيق من المجموعة الأولى، ومن المجموعة الثانية السنغال وكوت ديفوار، ومن المجموعة الثالثة مدغشقر وغانا، وعن المجموعتين الرابعة والخامسة موريتانيا والنيجر على الترتيب.

وتقام مباريات الدور ربع النهائي يومي الجمعة 27 يناير، والسبت 28 يناير، والدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 31 من الشهر نفسه، بينما تختتم البطولة بالمباراة النهائية يوم السبت الرابع من فبراير (شباط) 2023.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة