Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ثنائي يربح جائزة بـ 225 مليون دولار ويخسرها لعدم دفع ثمن البطاقة

ليام : "كنت قد بدأت بالفعل تخيل منزل أحلامنا"

."شركة اليانصيب ذكرت: "ندرك ما حصل مع رايتشل ونأمل أن تتوجه لشراء بطاقة للسحب التالي على الجائزة الكبرى

أُصيب ثنائي شاب بخيبة أمل كبرى بعد أن اعتقدا أنهما فازا بالجائزة الكبرى في يانصيب "يورو ميليونز" EuroMillions والبالغة 182 مليون جنيه استرليني (225 مليون دولار) إثر اكتشافهما بأن عملية تسديد ثمن بطاقتهما لم تحصل فعلياً.

رايتشل كينيدي وحبيبها ليام ماك كروغان من هيرتفوردشاير كانا قد أبلغا عبر رسالة نصية بخبر فوزهما بالجائزة الكبرى البالغة 182 مليون جنيه استرليني في فبراير (شباط) 2021.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولكن كينيدي، التي كانت تبلغ 19 عاماً حينذاك، لم تكن تملك ما يكفي في حسابها لتسديد ثمن البطاقة البالغ 2.50 جنيه استرليني. وبالتالي، على الرغم من امتلاكها الأرقام الصحيحة الفائزة بالجائزة، فإنه لم تستطع المطالبة بجائزتها.

كينيدي قالت لصحيفة "ذا صن" The Sun: "اتصلت بالرقم معتقدة أنني فزت بجائزة 182 مليون جنيه استرليني وقالوا لي "نعم لديك الأرقام الصحيحة ولكن لم يكن لديك ما يكفي في حسابك لدفع ثمن البطاقة ولهذا لم تبرم عملية الشراء". شعرت أنني أقف على قمة العالم عندما اعتقدت أنني فزت بالجائزة ولكن عندما اكتشفت أنني لم أفز، كان ليام مستاء أكثر مني".

ويقول ليام إنه بدأ فعلاً بإنفاق المال في عقله، مما جعله "محطم الفؤاد فعلاً". وقال: "بدأت أتخيل منزل أحلامنا وسيارة الأحلام، أعتقد أنني انجررت نحو ذلك بشدة".

وسمعت شركة "كاميلوت" Camelot التي تدير اليانصيب بالحظ السيئ الذي أصيب به الثنائي حيث ذكرت: "ندرك ما حصل مع رايتشل ونأمل أن تتوجه باكراً لشراء بطاقة للسحب التالي على الجائزة الكبرى".

© The Independent

المزيد من منوعات