Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد قد يعرض 50 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع برونو فرنانديز من سبورتنغ لشبونة

رفض النادي البرتغالي النهج الذي اتبعه "أولد ترافورد" مع اللاعب والذي يعتبر الآن أحد أكثر لاعبي خط الوسط المهاجمين إثارة في أوروبا

بورنو فيرنانديز لاعب سبورتنغ في كرة مشتركة مع ليونيل ميسي لاعب برشلونة (رويترز)

سيتقدم مانشستر يونايتد بعرض قوي لبرونو فرنانديز، لاعب سبورتنغ لشبونة خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، في الوقت الذي يسعى فيه المدير الفني أولي غونار سولسكاير إلى إعادة تشكيل خط وسطه.

ورفض النادي البرتغالي بالفعل النهج الذي اتبعه نادي "أولد ترافورد" مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، والذي يعتبر الآن أحد أكثر لاعبي خط الوسط المهاجمين إثارة في أوروبا.

ولا يزال هناك شعور في يونايتد بأنهم يستطيعون الحصول على خدمات فرنانديز، على الرغم من أنه من المحتمل أن يضطروا إلى تقديم أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني لإنجاز هذه الخطوة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومن المفهوم أن هذه الخطوة لا تعتمد على مغادرة بول بوغبا "أولد ترافورد"، حيث يحرص سولسكاير على تعزيز خط وسطه بشكل كبير بغض النظر عن أي شيء، وهناك ثقة في أن الصفقة ستتم في النهاية.

ومن المفهوم أن فرنانديز حريص على هذه الخطوة، حيث يساعد يونايتد في هذا الوضع أن اللاعب لا يُعد الخيار الأبرز لباقي الأندية في هذا المركز.

ويظل يونايتد مهتماً بأمر سين لونصتاف، لاعب نيوكاسل يونايتد، على الرغم من وجود فرق كبير حالياً في تقييم الناديين للاعب.

ومن المنتظر أن يضع نيوكاسل في لاعبه سعرا مماثلا لسعر سبورتنغ بالنسبة إلى فرنانديز، على الرغم من أنه أقل قليلاً من 50 مليون جنيه إسترليني، في انعكاس للحالة الراهنة للسوق.

© The Independent

المزيد من رياضة