Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

باميلا أندرسون من صميم معاناتها: "لم أعتقد يوما بأنني جميلة"

صدرت مذكرات النجمة "مع حبي، باميلا" في 31 يناير

كشفت باميلا أندرسون عن رفضها النظر في المرآة أثناء نشأتها (رويترز)

كشفت باميلا أندرسون عن رفضها النظر في المرآة أثناء نشأتها.

ففي مقابلةٍ جديدة، أخبرت النجمة البالغة 55 سنة من العمر عن تعرضها لسوء المعاملة وللاستغلال الجنسي من قبل جليسة أطفال عندما كانت صغيرة وكشفت بأنها كبرت وهي تشعر بعدم الارتياح من صورة جسدها.

وقالت لمجلة "بيبول" People: "لم أعتقد يوماً بأنني جميلة. لطالما فكرت في أنني رياضية ومرحة. ربما كانت تلك طريقة للاستجابة لشعوري بعدم الأمان وربما بسبب إضفاء الطابع الجنسي على شخصيتي في سن مبكرة وشعوري بالخجل من هذا، لم أود أن يرافقني هذا الشعور. ولم أحب أنني أملك أي نوع من الصفات التي تجذب الاهتمام الخاطئ".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأسرت أندرسون بأن جليسة أطفال استغلتها وتحرشت بها في صغرها وزعمت بأنها "هددتها" بعدم الكشف عن السر أمام أحد.

وأضافت: "في حالتي، تعرضت للاستغلال الجنسي من قبل جليسة أطفال في سن مبكرة وأجبرتني على لعب ألعاب غريبة على جسمها. وهددتني بعدم فضح الأمر أمام أي أحد".

وشرحت أندرسون أن الأمر استغرقها عقوداً لمعالجة ما تعرضت له في طفولتها.

وتابعت: "أشعر أنني تصورت ما أنا لست عليه خلال فترة طويلة وأقوم الآن بتذكر من أنا فعلاً، ومن كانت تلك الفتاة الصغيرة قبل أن يحصل لها أي شيء".

وقُبيل صدور المذكرات المرتقبة لنجمة "بايواتش" بعنوان "مع حبي، باميلا" Love, Pamela في 31 يناير (كانون الثاني) الجاري، كشفت أندرسون في مقتطفاتٍ شاركتها مع مجلة "بيبول" عن تعرضها للاستغلال الجنسي في سن مبكرة. وكتبت أندرسون: "ما كنت لأتمكن من الاستمرار في حياتي كشخص بالغ لولا القوة التي تعلمتها في وقتٍ مبكر".

من "بايواتش" إلى علاقتها مع تومي لي مروراً بسرقة الفيديو الجنسي التي غيرت حياتها، يهدف وثائقي أندرسون إلى سرد طفولتها وحياتها العاطفية وأمومتها ومسيرتها المهنية بكلماتها الخاصة في كتاب "مع حبي، باميلا".

وإلى جانب صدور مذكراتها، ستصدر سلسلة "باميلا، قصة حب" (Pamela, A Love Story) على منصة "نتفليكس" في اليوم نفسه أيضاً، أي في 31 يناير.

إذا كنت ضحية تحرش أو اعتداء جنسي، يمكنك الاتصال بـمنظمة "أزمة الاغتصاب" Rape Crisis  للحصول على دعم متخصص ومستقل وسري. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي.

إن كنت أنت أو شخص تعرفه تواجه العنف المنزلي، بوسعك الاتصال على الخط الساخن للعنف المنزلي الوطني الذي تديره منظمة "ريفيوج" Refuge على مدار 24 ساعة على الرقم 0808 2000 247  أو من خلال زيارة موقعهن الإلكتروني على الرابط التالي.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات