Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نيمار يثير التكهنات حول عودته لبرشلونة باعتبار "لا ريمونتادا" أفضل لحظاته الكروية

فشل البرازيلي في الظهور مع الفريق قبل الموسم، مما دفع بطل الدوري الفرنسي للنظر في بيع أغلى لاعب في العالم

البرازيلي نيمار مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي (رويترز)

فتح نيمار مجالاً للحديث عن العودة إلى برشلونة من خلال الكشف عن أفضل ذكرياته الكروية مع برشلونة وهو الفوز بنتيجة 6-1 على ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفشل البرازيلي حتى الآن في النجاح مع باريس سان جيرمان بسبب الإصابات طوال موسميه في العاصمة الفرنسية، مما أضر بفرص نجاح الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وأغضب فشل نيمار في المشاركة مع الفريق، في الفترة الاستعدادية، ناديه الذي كشف رغم ذلك أن مسؤوليه يتخذون إجراءات تأديبية، ويعتقد الآن أنهم مستعدون للاستفادة من أغلى لاعب في العالم.

ويُعد فوز فريق بلاوغرانا 6-1 على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا عام 2017، المسمى "لا ريمونتادا"، لا يزال يعيد ذكريات جميلة لنيمار على الرغم من تحول ولائه.

ورد الإسبان على هزيمتهم الساحقة في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0، كما زاد من قوة رد فعلهم هدف إدينسون كافاني خارج أرضه، حيث سجل نيمار هدفين في نهاية المباراة ثم سجل سيرجيو روبيرتو هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليدخل ملعب "كانب نو" في احتفالات صاخبة.

واعترف نيمار "عندما فزنا على باريس سان جيرمان مع برشلونة، كان الأمر كذلك؛ لقد أصبحنا جميعاً في حالة جنون، أعتقد أنه كان أفضل شعور لنا جميعاً".

"لا ريمونتادا ضد باريس! ما شعرنا به عندما سجلنا الهدف السادس، لم أشعر أبداً بأي شيء كهذا، كان لا يصدق!".

ولا يزال في عقد نيمار مع ناديه باريس ثلاث سنوات متبقية، ومع انتقال أنطوان غريزمان إلى برشلونة مقابل 107 ملايين جنيه إسترليني، قد يبقى نيمار عالقاً في باريس سان جيرمان للموسم الثالث.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة