Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

اعتقال اللاعب البرازيلي داني ألفيس في إسبانيا بتهمة الاعتداء الجنسي

خضع لاعب برشلونة السابق لاستجواب الشرطة في برشلونة

نجم كرة القدم البرازيلي داني ألفيس (رويترز)

أكدت شرطة برشلونة، اليوم الجمعة، اعتقال داني ألفيس المدافع السابق للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، بعد استجوابه حول مزاعم تتعلق بالاعتداء الجنسي كان لاعب برشلونة السابق نفاها في وقت سابق.

وبدأت محكمة في إقليم كتالونيا، في وقت سابق هذا الشهر، إجراءات دعوى قضائية حول جريمة اعتداء جنسي مزعومة جراء شكوى تقدمت بها سيدة زعمت حدوثها في ملهى ليلي ببرشلونة في ديسمبر (كانون الأول) الماضي.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن السيدة اتهمت ألفيس، لاعب بوماس المكسيكي حالياً، بالتحرش بها عندما كانت مع أصدقائها في الملهي.

وأقر ألفيس بأنه كان في الملهى مع أشخاص آخرين لكنه نفى حدوث هذا التصرف.

وقال لصحافيين "كنت أرقص وأقضي وقتاً جيداً من دون مضايقة أي شخص، لا أعرف هذه السيدة... كيف يمكنني فعل ذلك لامرأة؟ بالطبع لا".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأصبح ألفيس (39 عاماً) أكبر لاعب برازيلي يشارك في كأس العالم حين ارتدى شارة قيادة منتخب بلاده أمام الكاميرون في قطر الشهر الماضي، ثم أعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد الخروج من البطولة على يد كرواتيا.

ويحمل ألفيس الرقم القياسي لأكثر لاعب يحصد بطولات برصيد 43 لقباً على مستوى الأندية والمنتخب الوطني.

وانضم ألفيس إلى بوماس المكسيكي، عقب نهاية عقده مع برشلونة في يونيو (حزيران) الماضي، ليبدأ فصلاً جديداً في مسيرته الذهبية المدججة بالبطولات المحلية والقارية والدولية.

ويمتد عقد ألفيس مع ناديه الجديد لموسم واحد، وكان قد استهل مسيرته معه بمواجهة برشلونة في مباراة كأس خوان غامبر الودي، بإستاد سبوتيفاي كامب نو، في أغسطس (آب) الماضي.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة