توتنهام يتحرك لضم كالفن فيليبس مقابل 30 مليون جنيه إسترليني ويسعى خلف داني سيبايوس

أحدث أخبار انتقالات توتنهام هوتسبير والشائعات حولها

داني سيبايوس لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني للشباب (رويترز)

من المقرر أن يشن نادي توتنهام هوتسبير غارة ثانية على ليدز يونايتد لمحاولة التعاقد مع لاعب الوسط كالفن فيليبس البالغ من العمر 23 عاماً، هذا الصيف.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ودفع توتنهام بالفعل إلى فريق دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" 9 ملايين جنيه إسترليني مقابل الجناح الشاب جاك كلارك، الذي سيبقى في ملعب "إلاندرود" على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

والآن، تدعي صحيفة "ميرور" أن سبيرز سيحاول شراء لاعب آخر من ليدز خلال هذا الصيف.

ويُعد فيليبس أحد أبناء ومشجعي ليدز يونايتد منذ فترة طويلة، ويثق النادي في عدم تغيير موقفه للرحيل هذا الصيف، على الرغم من أن سبيرز يمكن أن يمنحه فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا وزيادة كبيرة في رابته البالغ 10 آلاف جنيه إسترليني في الأسبوع.

توتنهام ليس النادي الوحيد المهتم بفيليبس، فقد كان أستون فيلا أول من أعرب عن اهتمامه بالنجم الصاعد، وقدم 11 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه، وهو ما رفضه ليدز، كما استطلعت أندية نيوكاسل يونايتد وبورنموث وولفز موقف اللاعب.

وفي أماكن أخرى، يُقال إن سبيرز مهتم بالتعاقد مع مهاجم ريال مدريد ماريانو دياز لتعزيز خياراته الهجومية هذا الصيف.

وادعت صحيفة "آس" الإسبانية أن سبيرز انضم إلى روما و"إيه سي ميلان" في السباق على اللاعب الدولي الدومينيكي البالغ من العمر 25 عاماً، الذي انضم إلى ريال مدريد من ليون عام 2018.

وبحسب ما ورد، يرى ماوريسيو بوتشيتينو أن دياز هو البديل المثالي لفيرناندو يورينتي في تشكيلة فريقه.

ومع ذلك تزعم "آس" أن اللاعب غير متأكد من انتقاله إلى شمال لندن لأنه يعلم أنه سيقضي معظم وقته في لعب دور البديل لهاري كين.

ويأمل المهاجم الشاب في لعب المزيد من المباريات، حيث لعب 19 مباراة فقط مع نادي مدريد خلال الموسم الماضي وسجل أربعة أهداف.

وادعت شبكة "سكاي إيطاليا" أن روما يخطط للتعاقد مع مدافعين خلال هذا الموسم، الأول هو جانلوكا مانشيني من أتالانتا، والآخر سيكون إما مارك بارترا من ريال بيتيس أو توبي ألدرفيريلد من توتنهام.

ولا يزال توتنهام لم يتلق عرضاً للتخلي عن اللاعب الدولي البلجيكي، لكنه أوضح أنه متاح هذا الصيف مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

في الوقت الحالي، لا يزال من المتوقع أن ينضم ألدرفيريلد إلى زملائه في فريق توتنهام في جولتهم التحضيرية للموسم الجديد في آسيا.

في الوقت نفسه، ليس دياز اللاعب الوحيد في ريال مدريد الذي يسعى توتنهام لضمه، إذ أفادت تقارير أن النادي وافق أخيراً على صفقة مع داني سيبايوس.

وحطّم توتنهام بالفعل سِجل انتقالاته التاريخي من خلال التعاقد مع تانغي ندومبيلي من ليون مقابل 55 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف، لكن ماوريسيو بوتشيتينو عازم على ضم لاعب وسط آخر على الأقل، في مسعاه لمعالجة الشيخوخة التي ضربت تشكيلته.

ووفقاً للتقارير الواردة من إسبانيا، قد يكون هناك اتفاق وشيك مع سيبايوس.

وقد يكون اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً والذي تألق مع إسبانيا في بطولة أوروبا لأقل من 21 عاماً في إيطاليا، متاحاً مع حاجة ريال مدريد إلى تغيير بعض لاعبي الفريق، مقابل 44 مليون جنيه إسترليني تقريباً.

ووفقاً لقناة "سكاي سبورتس نيوز"، توقفت المباحثات حول لاعب وسط ريال بيتيس جيوفاني لو سيلسو.

ويعتبر اللاعب الأرجنتيني الدولي البالغ من العمر 23 عاماً أحد أهم أهداف بوتشيتينو هذا الصيف، ويُنظر إليه على أنه بديل جاهز لكريستيان إريكسن، إذا ما غادر الدنماركي نحو الأضواء الساطعة في ريال مدريد.

لكن بيتيس يحافظ على ثباته في تقييم سعر لاعبه لو سيلسو مقابل 70 مليون جنيه إسترليني، وقد سجل اللاعب 16 هدفاً في الموسم الماضي وصنع 6 أهداف في 46 مباراة.

إضافة لذلك، توتنهام مستعد للإنفاق حالياً لكنه بحاجة للتخلص من بعض لاعبيه ليتمكنوا من تمويل التعاقدات الضخمة.

© The Independent

المزيد من رياضة