سولسكاير يحذر بوغبا: مانشستر يونايتد لن يبيعك

كشف وكيل اللاعب الفرنسي عن رغبته في خوض تحدٍ جديد لكنه سافر للمشاركة في مباراة ودية استعدادا للموسم

المدير الفني النرويجي أولي غونار سولسكاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع لاعب وسطه الفرنسي بول بوغبا (رويترز)

حذر أولي غونار سولسكاير، لاعبه بول بوغبا من أن مانشستر يونايتد لن يبيعه، بعد أن كُشف عن رغبة اللاعب الفرنسي في المغادرة.

وكان وكيل اللاعب مينو رايولا، قد شرح تفصيلاً كيف يدرك نادي "الشياطين الحُمر" تفضيل موكله للمغادرة والسعي خلف تحدٍ جديد.

لكن سولسكاير، الذي كان يتحدث في بيرث قبل المباراة الافتتاحية لمانشستر يونايتد ضد بيرث غلوري في ملعب WACA  للكريكيت في شرق أستراليا، أصرّ على أن يونايتد لا يشعر بالذعر.

وقال سولسكاير "كانت هناك الكثير من المباحثات والتكهنات حول العديد من لاعبينا، سواء من الداخل أو الخارج، لكن الأمر بالنسبة إلي معتاد".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"عندما تكون في مانشستر يونايتد، تتوقع ظهور هذه الأشياء، لقد تحدثت إلى بول وروم لوكاكو، وراشي (ماركوس راشفورد)، وجيسي لينغارد، تحدثت إلى معظمهم، أكثر أو أقل، لكنني على اتصال معهم".

"ليس لدينا أي عطاءات للاعبينا، لذلك وبخلاف بول، معظم لاعبينا لديهم عقود طويلة، نحن مانشستر يونايتد، وليس علينا بيع لاعبينا".

"بول محترف عظيم، لديه قلب من ذهب. ولا يُمكن أبداً أن يُخرج نفسه من الفريق، هو دائماً يبذل قصارى جهده ولا يمُكنني قول شيء غير ذلك".

"هناك وكيل يتحدث طوال الوقت، وكما قلت، لم يكن لدينا أي عروض، لذلك هذا كل ما يمكنني قوله في هذا الشأن".

"لم يكن بول أبداً مصدر قلق بالنسبة إلي، إنه يعمل بجدّ، إنه محترف حقيقي، وشاب يُعتبر مصدرا للفخر، لذلك هي نفس الإجابة مرة أخرى، لا أستطيع الجلوس هنا لأتحدث عن بول وما يقوله الوكيل".

"لدينا بضع سنوات في عقده وهذا رائع".

© The Independent

المزيد من رياضة