Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الركراكي لن يتدخل في مواجهة الصديقين حكيمي ومبابي

يرى مدرب المغرب أن ظهير باريس سان جيرمان يعرف هداف فرنسا أكثر منه ولن يقدم له الهدايا

وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي (رويترز)

يرتبط المغربي أشرف حكيمي بصداقة قوية بزميله في باريس سان جيرمان المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، لذلك يعتقد وليد الركراكي مدرب المغرب أنه لا يحتاج إلى منح لاعبه أي نصائح استثنائية في مباراة المنتخبين المرتقبة بالدور قبل النهائي لكأس العالم، غداً الأربعاء 14 ديسمبر (كانون الأول).

وبات المغرب أول منتخب عربي أو أفريقي يبلغ قبل نهائي كأس العالم وسيخوض مواجهة صعبة أمام فرنسا حاملة اللقب، وسط توقعات بأن يكون الصراع الثنائي بين الظهير الأيمن حكيمي والجناح الأيسر مبابي، هداف البطولة الجارية، مؤثراً في النتيجة النهائية.

وقال الركراكي في مؤتمر صحافي، الثلاثاء، عن المواجهة بين حكيمي ومبابي، "هو لاعب يعرفه أكثر مني وهو يتدرب معه يومياً ولديه فكرة واضحة عن كيليان".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لا لن نضع خطة استثنائية أو طريقة خططية معينة، لأنه ليس هناك مبابي فقط بل أيضاً أنطوان غريزمان الذي يقدم أداءً رائعاً بين الخطوط وعثمان ديمبيلي الخطير من كل الجوانب، يجب اللعب بجماعية".

وأضاف، "أشرف أحد أفضل اللاعبين في مركزه وسيكون في صراع بين اللاعبين وهو لاعب بطل ولن يقدم أي هدايا لكيليان".

وتابع، "إذا انصب تركيزنا على مبابي فقط فهذا خطأ، هذا فريق بطل العالم ويملك العديد من اللاعبين الرائعين وسيحاول أن يفوز بكل شكل ممكن، يجب علينا التركيز على ما يمكن فعله لإلحاق الضرر بفرنسا".

وانصب التركيز على المواجهة بين مبابي ومنافسه كايل ووكر الظهير الأيمن لإنجلترا قبل مباراة المنتخبين في دور الثمانية، وعلى رغم أن مبابي لم يعزز سجله في صدارة هدافي البطولة برصيد خمسة أهداف، فقد فازت فرنسا بنتيجة (2-1) بفضل هدفي أوريلين تشواميني وأوليفييه جيرو.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة