Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ماركو أرناوتوفيتش ينضم إلى شانغهاي سيبغ الصيني في صفقة بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني

قضى اللاعب موسمين مع فريق "هامرز" وسجل 22 هدفاً في 65 مباراة... لكن علاقته بإدارة النادي تدهورت بعد رفض العرض الأولي من النادي الصيني

النمساوي ماركو أرناوتوفيتش لاعب وست هام المنتقل إلى الدوري الصيني (رويترز)

غادر ماركو أرناوتوفيتش فريق وست هام متوجهاً إلى نادي شانغهاي سيبغ في الدوري الصيني الممتاز، في صفقة يُعتقد أن قيمتها تبلغ نحو 22 مليون جنيه إسترليني.

وقضى أرناوتوفيتش موسمين مع فريق "هامرز"، حيث سجل 22 هدفاً في 65 مباراة، لكن علاقته بإدارة النادي تدهورت بعد رفض العرض الأولي من النادي الصيني مقابل نحو 19 مليون جنيه إسترليني.

وتم ربط وست هام بانتقال محتمل بضم لاعب بورنموث كالوم ويلسون كبديل ممكن للاعب الدولي النمساوي.

في الوقت نفسه، وقع نادي شنغهاي شنهوا الصيني مع ستيفان الشعراوي من نادي روما، ليُصبح اللاعب الدولي الإيطالي أغلى صفقة في تاريخ النادي الذي يسعى إلى تجنب الهبوط.

وقال نادي الدرجة الأولى الإيطالي، روما، يوم الاثنين، إن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً انضم إلى شينهوا مقابل رسوم نقل قدرها 14 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويحتل شينهوا المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الصيني المكون من 16 فريقاً، والذي تفصله نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط.

واستقال كيكي سانشيز فلوريس، مدرب فالنسيا وواتفورد السابق، من تدريب فريقه الصيني الأسبوع الماضي بعد أكثر من ستة أشهر من توليه المسؤولية، بعد فترة مخيبة للآمال، مؤكداً أن الأمر لأسباب شخصية.

وحل المدرب تشوي كانغ هي محل المدرب الإسباني، كما انتقل كيم شين ووك، وهو مهاجم دولي ذو خبرة إلى شينهوا من جيونبوك موتورز.

وسجل فريق شينهوا 18 هدفاً فقط في آخر 16 مباراة خلال هذا الموسم، حيث يتطلع الآن لتطوير قوته الهجومية وتحسين فعاليته في الهجوم.

وانضم الشعراوي، الذي لعب 23 مباراة دولية مع إيطاليا، إلى روما من ميلان في يناير (كانون الثاني) 2016، بعد أن أمضى النصف الأول من الموسم على سبيل الإعارة في فريق موناكو الفرنسي.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة