Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

160 مليار دولار حجم المراهنات المتوقعة خلال مونديال 2022

أسترالي يخسر 160 ألف دولار بسبب انتصار السعودية التاريخي على الأرجنتين

من مباراة الأرجنتين والسعودية (أ ف ب)

توقع تقرير لمجلس "فوربس" الأميركية أن يصل حجم المراهنات الدولية على مباريات كأس العالم الذي تستضيفه قطر بين الـ 20 من نوفمبر (تشرين الثاني) والـ 18 من ديسمبر (كانون الأول) إلى قرابة 160 مليار دولار.

وتسبب الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بنتيجة (2-1) اليوم الثلاثاء، 22 نوفمبر، خلال الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بدور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2022، في خسارة مقامر أسترالي قرابة 160 ألف دولار أميركي، بعدما راهن بهذا المبلغ الضخم على فوز المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الرهان كان سيعيد للمقامر الأسترالي 180800 دولار إن حققت الأرجنتين الفوز، وهو ما يمثل ربحاً قدره 20 ألف دولار فقط، مقارنة بالمبلغ الضخم الذي خسره بعد خسارة الـ "تانغو".

ووضع مقامر آخر 100 ألف دولار للرهان على فوز الأرجنتين بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر أملاً في تحقيق مكسب يصل إلى 170 ألف دولار، لكن فوز "الصقور الخضر" أعاده لمنزله خالي الوفاض.
وقطع الفوز السعودي سلسلة المباريات من دون هزيمة التي خاضها العملاق الأرجنتيني منذ يوليو (تموز) 2019 حين سقط أمام البرازيل. ورفع المنتخب السعودي انتصاراته في تاريخ مشاركاته بالمونديال إلى أربعة انتصارات في 17 مباراة، بعد تحقيق انتصارين في نسخة أميركا 1994 وفوز على مصر في مونديال روسيا 2018.
 

المزيد من رياضة