Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تشيلويل يورط ساوثغيت قبل مشاركة إنجلترا في المونديال

يعاني منتخب الأسود الثلاثة من إصابات عديدة قبل ثلاثة أسابيع من انطلاق كأس العالم

أصيب بن تشيلويل لاعب تشيلسي خلال مواجهة دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا (رويترز )

وجد المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم غاريث ساوثغيت نفسه في موقف لا يحسد عليه حيث تعرض لاعب جديد من ركائز منتخب الأسود الثلاثة لإصابة قوية قبل ثلاثة أسابيع من انطلاق نهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر بين 20 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي، و18 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وخرج المدافع المتألق بن تشيلويل من الملعب في الوقت المحتسب بدل الضائع خلال فوز فريقه تشيلسي بنتيجة (2-1) على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء الثاني من نوفمبر، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، لتصبح مشاركته في كأس العالم محل شك.

وأمسك تشيلويل بمؤخرة فخذه اليسرى بعد أن ركض بسرعة وسقط على الأرض قبل علاجه في الملعب بواسطة الفريق الطبي لتشيلسي.

وقال غراهام بوتر مدرب تشيلسي لمحطة "بي تي سبورت" "الأمر لا يبدو إيجابياً لكنها عضلات الفخذ الخلفية، سيخضع للفحص بالأشعة لنعرف مدى الإصابة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

قال غلين هودل مدرب إنجلترا السابق الذي قاد الفريق في نهائيات كأس العالم 1998 في فرنسا، إنه يشك في إمكانية تعافي تشيلويل في الوقت المناسب قبل كأس العالم.

وقال "أشعر به بشكل مخيف، تغير وجهه وهو يلمس الكرة وبدا وكأنه يشعر بألم حقيقي، إنها تبدو إصابة سيئة".

واستبعد رييس جيمس زميل تشيلويل في تشيلسي من المشاركة في كأس العالم بعد تعرضه لإصابة في الركبة، ويعاني كايل ووكر ظهير أيمن مانشستر سيتي من مشكلة في الفخذ.

وكان على أعضاء المنتخبات الـ32 الذين وصلوا إلى النهائيات تقديم قائمة أولية تضم ما بين 35 و55 لاعباً بحلول 21 أكتوبر (تشرين الأول) المنقضي، فيما ترسل المنتخبات القوائم النهائية المكونة من 26 لاعباً بحد أقصى 13 نوفمبر.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة