Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

محبو أفلام "أفاتار" يشتكون من مدة عرض الجزء الثاني

المعجبون انتقدوا مدة الفيلم وأطلقوا دعابات ساخرة حوله على وسائل التواصل الاجتماعي

يعرض فيلم "أفاتار: واي أوف واتر" في صالات السينما في ديسمبر المقبل (استوديوهات القرن العشرين)

تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن مدة العرض الطويلة للجزء الثاني من فيلم أفاتار، "أفاتار : ذي واي أوف ووتر" Avatar: The Way of Water وهي طويلة فعلاً.

تم الإعلان أخيراً عن موعد صدور الجزء الثاني لفيلم "أفاتار" الشهير، الذي أخرجه جيمس كاميرون عام 2009 وحقق نجاحاً كبيراً، ومن المتوقع أن يرفع الستار عن العرض الأول في ديسمبر (كانون الأول) 2022.

ويمتد فيلم أفاتار الأول على مدى ساعتين و42 دقيقة مما حدا ببعض المعجبين بالسلسلة للتوقع بأن هذا الجزء أيضاً سيكون طويلاً كسابقه.

وفي حين لم يكشف بعد عن مدة العرض الرسمية، زعم تقرير جديد نشره موقع "ديدلاين" Deadline بأن "ذا واي أوف واتر" سيمتد لأكثر من ثلاث ساعات.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتناقل المعجبون ردود فعلهم على مواقع التواصل الاجتماعي إذ اعتبر كثير منهم بأن طول الفيلم سيكون مبالغاً فيه.

وكتب أحد المستخدمين واسمه @ParkerOrtolani قائلاً، "لماذا نستمر في تكرار ذلك؟ الأفلام طويلة للغاية أصلاً!"

وغرد مستخدم آخر على "تويتر" ممازحاً، "[اسم الفيلم] الواقعي أكثر ’أفاتار: إنه فيلم طويل للغاية‘ أليس كذلك يا رفاق".

وعلق آخر قائلاً، "أعلم بأن مدة العرض لا تحدد النوعية ولكن بالله عليكم.. إنه طويل للغاية خصوصاً أنه الأول ضمن سلسلة من أربعة أجزاء. لن أقلل من قيمته قبل طرحه ولكنني أقدر الأفلام الحاسمة في وقت أقل".

وكتب شخص آخر: "يا للهول! إنه طويل للغاية. بوسعي تحمل ذلك في فيلم "أفانغرز: أند غايم" Avengers: Endgame ولكن ليس لأفاتار".

وقارن مستخدم آخر طول الفيلم الجديد بفيلم داميان شازيل المنتظر "بابيلون" Babylon الذي تأكد أخيراً أن مدة عرضه تمتد  ثلاث ساعات و10 دقائق.

وكتب أحد الأشخاص ساخراً، "يتنافس أفاتار وبابيلون حول أي من الفيلمين اللذين تتخطى مدة عرضهما ثلاث ساعات سيحظى بانتقادات أكثر من المشاهدين بشأن مدة عرضه".

بيد أن أشخاصاً آخرين دافعوا عن فكرة أن يمتد فيلم أفاتار ثلاث ساعات. وكتب أحدهم، "أتذكرون عندما كان الجميع يشتكون من طول الأفلام بالأمس؟ وافقتهم الرأي ولكنني لا أفعل الآن. بوسع فيلم ’أفاتار: ذا واي أوف واتر‘ لجيمس كاميرون أن يكون طويلاً بقدر ما يشاء".

سيُطرح فيلم "أفاتار: واي أوف واتر" في صالات السينما في 16 ديسمبر.

© The Independent

المزيد من منوعات