Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"إنستغرام" تصلح خطأ تسبب في انقطاع الخدمة لساعات

كتب عدد من مستخدمي المنصة على "تويتر" أن التطبيق طلب منهم البريد الإلكتروني ورقم الهاتف للوصول إلى الحسابات المعلقة

أغلق سهم "ميتا" على انخفاض 6.1 في المئة وسط عمليات بيع واسعة النطاق بأسواق الأسهم (أ ف ب)

قالت شركة "إنستغرام" إنها أصلحت خطأً برمجياً منع آلاف المستخدمين من الوصول إلى منصة مشاركة الصور لنحو ثماني ساعات وأدى إلى شكاوى من تعليق الحسابات.

وأضافت "إنستغرام" المملوكة لشركة "ميتا بلاتفورمز" في تغريدة على "تويتر"، الإثنين 31 أكتوبر (تشرين الأول)، "أصلحنا الآن الخطأ الذي كان يتسبب في مشكلات في وصول أشخاص من أجزاء مختلفة من العالم إلى حساباتهم وتسبب في تغيير مؤقت بالنسبة للبعض في عدد المتابعين".

ولم يعلق متحدث باسم الشركة على مسألة تعليق الحسابات. وكتب عدد من مستخدمي المنصة على "تويتر" أن "إنستغرام" طلب منهم البريد الإلكتروني ورقم الهاتف للوصول إلى الحسابات المعلقة.

وأغلق سهم "ميتا" على انخفاض 6.1 في المئة وسط عمليات بيع واسعة النطاق في أسواق الأسهم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي وقت سابق، قالت الشركة على حسابها عبر "تويتر"، "ندرك أن بعضكم يواجه مشكلات في الوصول إلى حسابه على (إنستغرام)، نحن ننظر في هذا الأمر، ونعتذر عن الإزعاج".

وتأثر، الإثنين، ما يقرب من ثلاثة آلاف مستخدم، وفقاً لموقع "داون ديتكتور" الذي يتتبع الانقطاعات، غير أن هذا الانقطاع ربما أثر في عدد أكبر بكثير من المستخدمين.

وأكد عشرات المستخدمين في منشورات عبر مواقع التواصل أنهم غير قادرين على استخدام حساباتهم في "إنستغرام"، أو أنهم تلقوا رسائل تشير إلى أن حساباتهم علقت.

وفي 22 سبتمبر (أيلول)، سجل خلل مماثل لم تنشر "إنستغرام" عند حدوثه أي توضيح.

ويأتي انقطاع خدمة "إنستغرام" بعد أقل من أسبوع على عطل طاول تطبيق "واتساب" التابع لشركة "ميتا" وتأثر به الثلاثاء الماضي مليارات من المستخدمين.

المزيد من الأخبار