Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جدل يصاحب حضور نيكي مناج إلى السعودية

تعرّف على قصة الفتاة التي غيرت الأقدار حياتها من "نادلة" إلى نجمة عالمية

نيكي مناج ستقف في ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة في 18 يوليو الحالي (رويترز)

لم تهدأ وسائل التواصل في السعودية، منذ الأربعاء 3 يوليو (تموز) بعد إعلان حساب موسم فعاليات جدة عن إقامة حفل موسيقي لمغنية الراب الشهيرة نيكي مناج في مهرجان MTV الموسيقي الذي يقام للمرة الأولى في السعودية.

وتباينت الآراء على الوسيلة الأكثر استخداماً في السعودية "تويتر"، بين مؤيد ومعارض بسبب الحفل المثير للجدل والذي سيقام في مدينة جدة ساحل البحر الأحمر.

ضوابط

وتعد آراء الجماهير المتباينة في السعودية، أمراً مألوفاً ومصاحباً لكثير من الحفلات الغنائية، لكن الجهات المنظمة دائماً ما تضع "ضوابط" على المطربين الذي يحضرون إلى المملكة، كان أخرها في أبريل(نيسان) الماضي، حين طلبت المطربة اللبنانية  إليسا الرقص على المسرح في حفلة اقامتها في مدينة جدة، لكن طلبها قوبل بالرفض بسبب " ضوابط  محددة " وضعتها هيئة الترفيه في السعودية.

وهو الأمر الذي قد يحدث مع مغنية الراب الشهيرة نيكي مناج بالنسبة إلى شكل الزي الذي ستقف به على المسرح.  

ثروتها تقدر بـ 75 مليون دولار

نيكي التي تعد ملهمة للكثير من الشبان والفتيات حول العالم ،في رحلة كفاحها نحو الشهرة،  كانت نادلة في مطعم ريد لوبسترس، واصبحت بعد ذلك واحدة من أشهر فناني العالم في فترة وجيزة، وذلك بعد أن أطلقت أول ألبوم لها في العام 2010، وقدرت ثروتها في العام 2019 بـ 75 مليون دولار.

"المرأة باربي"

 " المرأة باربي"، كما يسميها المراهقون والمراهقات بسبب تميزها بألوان ثيابها المختلفة والمثيرة دوماً، ستقف في 18 يوليو(تموز) في أشهر ملعب لكرة القدم في السعودية، والذي يعرفه السعوديون بـ"الجوهرة المشعة" لتصبح الفنانة الأولى التي تفتتح أضخم حفل موسيقي متلفز في السعودية.

" لست هنا لألعب، أنا ذكية، ومبدعة كأي رجل"، هذا ما قالته نيكي البالغة من العمر 37 عاماً لمجلة فوغ العالمية، والتي تمتلك مواهب متعددة في غناء الراب والهيب هوب إلى جانب موهبتها كممثلة.

من نادلة إلى نجمة عالمية

  الفتاة التي غيّرت الأقدار حياتها في أقل من 10 سنوات، من مقدمة للطعام في مطعم للوجبات السريعة، إلى مغنية موهوبة تحظى بأكثر من 100 مليون متابع حول العالم تقول " لطالما اعتقدت أنني سأتخطى تلك المرحلة، أترك منهتي كنادلة وأصبح نجمة"،  كان ذلك بعد أن قفز ألبومها الرابع "كوين" إلى المركز الأول في 85 دولة .

تحسين جودة الحياة

يقول ريان الجدعاني وهو مغرد سعودي مؤيد لحضور نيكي مناج " لست محباً لهذا النوع من الفن، لكن حضور نيكي يعد أمراً مفيداً للسياحة في السعودية"، وهو الأمر الذي تهدف إليه هيئة الترفيه في السعودية التي تأسست في  7  مايو (أيار) 2016 من اجل تطوير قطاع الترفيه وتحسين جودة الحياة في السعودية.

المزيد من منوعات