Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فضيحة باريس سان جيرمان ومبابي هل تكتب فصل النهاية؟

بعض التقارير أكدت أن النادي تعاقد مع وكالة لإنشاء آلاف الحسابات المزيفة لتنظيم حملة تشهير ضد اللاعبين

مبابي بعدما جدد عقده مع باريس سان جيرمان (موقع باريس سان جيرمان الرسمي)

فجرت تقارير صحافية فرنسية مفاجأة مدوية حول مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مع فريقه باريس سان جيرمان.

وقالت تلك التقارير إن مبابي يفكر في شراء عقده بنفسه بدفعه الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده مع النادي الباريسي، ليصبح الدولي الفرنسي لاعباً حراً في يناير (كانون الثاني) المقبل.

وأشارت إلى أن مبابي متمسك بفكرة الرحيل عن الفريق، على رغم موافقته على تجديد عقده في الصيف الماضي، ولكن التطورات التي حدثت والمشكلات التي طرأت بين الجانبين أسهمت في قراره بالرحيل.

وبحسب شبكة "Media part" تعاقد نادي باريس سان جيرمان مع وكالة "Big Brother" لإنشاء آلاف الحسابات المزيفة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لتنظيم حملة تشهير ضد اللاعبين والكيانات الأخرى ووسائل الإعلام.

ونشرت الشبكة التقرير وأكد أن كل شيء تم بموافقة نادي باريس سان جيرمان ورئيسه الحالي، ناصر الخليفي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

شبكة "Media part" التابعة لقنوات "RTL" الفرنسية، قالت إن الحملة كانت جزءاً من استراتيجية باريس سان جيرمان ضد أهداف محددة عبر شبكة التواصل الاجتماعي.

على رأس تلك الأهداف مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، الذي بدأت حملة ضده وتعرض لضغط كبير من أجل تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، مع إظهار رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد لتحقيق حلم الطفولة.

ووفقاً للويس كامبوس المدير الرياضي للنادى في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية أكد أن كل ما يتردد بخصوص رحيل اللاعب غير صحيح.

وردت الصحيفة على تصريحات مدير النادى ونشرت معلومات تؤكد فيها أن مبابي أصبح غير محبوب داخل النادي، وأنه يزداد عزل المهاجم في غرفة خلع الملابس الباريسية.

بينما أكدت فايزة العماري والدة اللاعب أن هناك حملة تشويه لسمعة كيليان مبابي في باريس سان جيرمان وأن هناك مساع لتشويه سمعة نجلها.
 
ديشامب يتحدث

وتحدث ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن الأنباء التي زعمت وجود رغبة لدى كيليان مبابي في الرحيل عن باريس سان جيرمان. وقال في تصريح لإذاعة مونت كارلو الفرنسية "كيليان سيظل كما هو، بما يفعله داخل وخارج الملعب".

وأضاف مدرب المنتخب الفرنسي "إننا نتحدث كثيراً عن مبابي. وهذا ليس أمراً سلبياً نظراً إلى ما يفعله اللاعب، لذا من المنطقي أن نتحدث عنه".

واختتم "في هذه الأوقات ولسوء الحظ، هناك كثير من الناس يعتقدون أن لديهم الحقيقة عند التحدث عن مبابي، لكنهم بعيدون كل البعد من الواقع".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة