Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

منظور خاص لسون هيونغ مين حول ضغط المباريات في الدوري الإنجليزي

سيقود مهاجم توتنهام منتخب كوريا الجنوبية في نهائيات كأس العالم التي تنطلق في 20 نوفمبر في قطر

سون هيونغ مين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي (رويترز)

قال سون هيونغ مين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي إنه يجب على اللاعبين أن يتذكروا أنهم يحققون أحلامهم من خلال اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حتى لو كان جدول المواعيد مزدحماً وصعباً.

وتحاول إدارات البطولات المحلية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إقامة عدد كبير من المباريات قبل انطلاق نهائيات كأس العالم في 20 نوفمبر (تشرين الثاني)، لتجنب أية أزمات محتملة في جداول المسابقات خلال باقي الموسم الحالي 2022-2023.

ومن المقرر أن يلعب توتنهام عشر مباريات قبل انطلاق نهائيات البطولة في قطر وستكون البداية بمباراة دوري أبطال أوروبا أمام آينتراخت فرانكفورت، الأربعاء 12 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.

وقال سون (30 سنة) إن السفر للمباريات وقضاء بعض الوقت بعيداً من المنزل قد يكون صعباً، لكنه جزء من الحياة كلاعب محترف.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأبلغ سون صحيفة "لندن إيفينينغ ستاندارد"، "عندما تفكر، عندما كنت طفلاً ماذا كان حلمك؟ ربما سيقول الجميع اللعب في الدوري الإنجليزي".

وأضاف اللاعب الذي تقاسم الموسم الماضي صدارة هدافي الدوري مع محمد صلاح مهاجم ليفربول وفاز كل منهما بالحذاء الذهبي، "لذلك نحن نعيش الحلم ولا يمكننا أن ننسى أبداً هذه اللحظات، أعلم أن هناك لحظات مرهقة وهي صعبة نفسياً وجسدياً حقاً".

"لكننا ولدنا لنفعل ذلك، نحن نحب أن نفعل ذلك ويجب أن نستمتع بالأمر، ومن الواضح أنه كلما استمتعت به زادت السعادة هنا، أعلم أنها لحظات صعبة ولكن يجب أن نجلب مزيداً من السعادة وسيصبح الأمر أكثر إمتاعاً".

وسيقود سون كوريا الجنوبية في نهائيات كأس العالم، حين يلعب منتخب بلاده في المجموعة الثامنة مع البرتغال وغانا وأوروغواي.

المزيد من رياضة