Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بايرن ميونيخ يدعم مدربه ناغلسمان بعد السقوط أمام فرايبورغ

أشارت تقارير ألمانية إلى اقتراب توماس توخيل من خلافة مواطنه في تدريب النادي البافاري

أوليفر كان رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني والمدير الفني جوليان ناغلسمان (مواقع التواصل الاجتماعي)

فضلت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني إعلان دعمها الكامل للمدير الفني للفريق جوليان ناغلسمان، في ظل فترة من التخبط والتراجع في مستوى الأداء والنتائج، وزيادة التكهنات حول قرب رحيل المدرب الألماني الشاب عن موقعه.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية خلال الساعات الأخيرة إلى رغبة إدارة البايرن في إقالة ناغلسمان (35 سنة)، والاستعانة بالمدرب توماس توخيل، الذي أقيل منذ أيام قليلة من تدريب تشيلسي الإنجليزي بعد خلافات مع الإدارة الجديدة للنادي اللندني.

وقال أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ إن النادي غير راض عن النتائج المخيبة للفريق في الدوري الألماني، لكنه لا يزال يثق في المدرب ناغلسمان.

وكانت هزيمة الفريق البافاري بنتيجة 0-1 أمام أوغسبورغ، السبت 17 سبتمبر (أيلول) الحالي، المرة الأولى في 87 مباراة التي يفشل فيها الفريق في هز الشباك في مباراة بالدوري كما كانت المرة الأولى منذ 20 عاماً التي يخوض فيها بايرن أربع مباريات متتالية بالدوري من دون انتصار.

ويستضيف بايرن الذي يحتل المركز الخامس في الدوري الألماني، منافسه باير ليفركوزن في 30 سبتمبر، وحث كان الفريق على الرد بأداء هجومي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لشبكة "سكاي سبورتس" أمس الأحد "لا نفكر في أي مدرب آخر الآن، نحن مقتنعون تماماً بقدرات جوليان".

"بالطبع لا نشعر بالرضا عن الأداء، وعلينا الخروج من هذا الموقف، ونفترض أنه بحلول مباراة ليفركوزن سنقوم بواجبنا على أكمل وجه وسنهاجم بكل قوة".

"ربما يكون الاعتقاد ترسخ بأن بايرن يهيمن على الدوري الألماني ولا داعي للقلق لكن الأمور تغيرت".

وجاءت خسارة بايرن المفاجئة على يد فرايبورغ بعد أيام قليلة من الفوز المهم للعملاق الأحمر على ضيفه الإسباني برشلونة بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء الماضي، في إستاد أليانز أرينا معقل النادي البافاري، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان فوز بايرن على برشلونة بمثابة طوق إنقاذ بعد تعادل الفريق في آخر ثلاث مباريات محلية أمام بوروسيا مونشنغلادباخ ويونيون برلين وشتوتغارت، لكنه عاد من مغامرته الأوروبية ليسقط في فخ الهزيمة الأولى.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة