Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ميغان ماركل توقف أنشطتها على "سبوتيفاي" حدادا على الملكة إليزابيث

دوقة ساسكس ظهرت إلى جانب زوجها الأمير هاري مع شقيقه الأكبر وليام وزوجته كيت في جولة بالقرب من قلعة وندسور

أوقفت زوجة الأمير هاري ميغان ماركل دوقة ساسكس بث الحلقات الجديدة على منصة "سبوتيفاي" للمدونات الصوتية والموسيقى خلال فترة الحداد الرسمية على الملكة إليزابيث الثانية كما تبين من تنبيه ظهر على المنصة، الإثنين الـ12 من سبتمبر (أيلول) الحالي.

وفي وقت سابق قدم زوجها حفيد الملكة الأمير هاري تحية شخصية خاصة للملكة الراحلة وتحدث عن مدى اعتزازه بالأوقات التي قضاها مع جدته وتعهد تشريف والده الملك تشارلز في منصبه الجديد.

وتخلى الأمير هاري وميغان عن أدوارهما الملكية الرسمية في 2020 وأصبحا منذ ذلك الحين على مسافة من العائلة ووجها انتقادات لاذعة إلى قصر باكنغهام والمعاملة التي تلقياها.

وظهر هاري وميغان، السبت، بشكل غير متوقع مع شقيقه الأكبر وليام وريث العرش وزوجته كيت في جولة بالقرب من قلعة وندسور في مظهر للوحدة يشير إلى أن وفاة جدتهما يمكن أن تؤدي إلى تقارب بين الشقيقين.

وكان هاري وميغان في زيارة قصيرة إلى بريطانيا عندما توفيت الملكة الأطول بقاءً على العرش، الخميس.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأعلن قصر باكنغهام، السبت، أن مراسم الجنازة الوطنية ستقام في 19 سبتمبر في دير وستمنستر بلندن، المكان الذي تقام فيه الأعراس والجنازات الملكية ومراسم تتويج الملوك منذ قرابة ألف عام.

وكرست الملكة التي تدهورت صحتها في الأشهر الأخيرة حياتها في خدمة التاج البريطاني. وكانت لا تزال تعمل، الثلاثاء، حين استقبلت رئيس الوزراء المستقيل بوريس جونسون ورئيسة الوزراء الجديدة ليز تراس التي كلفتها تشكيل حكومة جديدة.

إلا أن الملكة عقدت لقاءاتها في بالمورال، إذ إن وضعها الصحي لم يسمح لها بالسفر.

والمدونة الصوتية "بودكاست" لميغان تسمى "أركتايبس" وتتضمن حتى الآن ضيوفاً مثل المغنية الأميركية ماريا كاري ولاعبة التنس سيرينا وليامز، ووفقاً لوصف طبيعة هذه المدونة على "سبوتيفاي" فهي تناقش الأوصاف والتسميات التي تهدف إلى كبح النساء.

وقبل زواجها بالأمير هاري كانت ميغان ماركل الممثلة الأميركية من أبطال مسلسل "سوتس" التلفزيوني. 

اقرأ المزيد

المزيد من تقارير