Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تقرير مولر في عرضٍ مباشر: نجوم هوليوود سيقرأون ملفّ ترمب-روسيا

لائحة من المشاهير ستؤدّي قراءة مباشرة لتقرير المدّعي العام الشامل بشأن التدخّل الروسي في الانتخابات

حقّق  المدّعي العام روبرت مولر بالتدخّل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأميركية عام 2016 (أ.ف.ب)

سيقوم طاقم من المشاهير بتأدية تقرير المدّعي العام روبرت مولر بشأن التدخّل الروسي في الانتخابات الرئاسية عام 2016 في ما يشبه القراءة المسرحية المباشرة.

وسيظهر طاقم من أبرز ممثّلي هوليوود ومواهب برودواي مساء الاثنين لأداء يمتدّ على ليلةٍ واحدة تستضيفه ’لو ووركس‘ وهي مجموعة من الحزبيين تقوم بنشر التوعية بشأن تقرير المدّعي العام ومسألة التدخّل الروسي في الانتخابات الأميركية.

وتضمّ لائحة النجوم مشاهير من الصفّ الأوّل على غرار زاكري كوينتو ولويس دريفوس فضلاً عن ظهورٍ لكلّ من كيفن كلين وجون لايتغو وأنيت بينينغ وجاستن لونغ ومايكل شانون وبيبر بيرابو ومارك هاميل وسيغورني ويفر وسواهم.

ويقوم روبرت شينكان الكاتب المسرحي والممثّل وكاتب السيناريو الحائز على جائزة بوليتزر بإعداد العرض الذي سيجري يوم الاثنين تحت عنوان "التحقيق: البحث عن الحقيقة في عشرة مشاهد".

ووجد تقرير المدّعي العام الذي استغرق نحو سنتين من التحقيق في التدخّل الروسي، أنّ روسيا شاركت في هجومٍ متعدد الجوانب على الانتخابات الرئاسية الأميركية الماضية كما أنّه سلّط الضوء على عشر حالاتٍ على الأقلّ حيث من المحتمل أن يكون من خلالها دونالد ترمب قد عرقل سير العدالة خلال التحقيق.

وأورد أحد المواقع التي تروّج للحدث أنّ سيناريو شينكان "مقتطع من صفحات تقرير مولر" ويتضمّن زرّ تبرّع "لمساءلة الرئيس ترمب". وورد على صفحة التبرّع ما يلي: "يشكّل تقرير مولر نقطة تحوّل في نظامنا الديمقراطي فهو يرسي السبب المحتمل لأن يكون الرئيس الحالي للولايات المتحدة قد ارتكب جرائم وأنّ حملة الرئيس ترمب عرفت بأنّ الحكومة الروسية شنّت هجوماً على انتخاباتنا لمساعدة الرئيس على الفوز."

علماً أنّ مجموعة ’لو ووركس‘ ستنقل العرض مباشرةً على مواقع التواصل الاجتماعي مساء الاثنين بدءاً من الساعة التاسعة بحسب التوقيت الغربي.

وكانت مجلة ’فرايتي‘ Variety الأميركية أوّل من أوردت خبر الأداء المزمع إجراؤه.

تجدر الإشارة إلى أنّ أبيغايل ديزني وسوزان ديزني لورد وتيموثي ديزني تولّوا تنفيذ إنتاج عرض "التحقيق: البحث عن الحقيقة في عشرة مشاهد".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من دوليات