Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سارق الزوجات... فضيحة جديدة لريان غيغز

يواجه مدرب ويلز احتمالية إعادة محاكمته حيث خضع للمحاكمة طوال 4 أسابيع لكن هيئة المحلفين لم تصل إلى أحكام

ريان غيغز اللاعب السابق في مانشستر يونايتد خلال مغادرته المحكمة في مانشستر (رويترز)

ضجة كبيرة شهدها الوسط الرياضي، أخيراً، بعد أن اتهم الويلزي ريان غيغز نجم مانشستر يونايتد السابق والمدير الفني لمنتخب ويلز بالسيطرة والسلوك القسري والاعتداء، وإساءة المعاملة لصديقته كيت غريفيل خلال الفترة من 2017 وحتى 2020، مما تسبب لها في أذى جسدي، هذا إضافة إلى الاعتداء على شقيقتها الأصغر إيما غريفين في منزله بورسلي بمانشستر.

وبدأت محاكمة ريان غيغز أمام هيئة محلفين في محكمة كراون في مانشستر، حيث من المتوقع أن يكون الحكم خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من جميع الخطوات القانونية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقبل أيام من معرفة الحكم خرجت فضيحة جديدة لريان غيغز فجرتها عمة المدير الفني لمنتخب ويلز جوانا ويلسون، حيث كشفت التقارير عن أنها قامت بإرسال قصيدة إلى لاعبي منتخب ويلز بعد أن تولى نجم مانشستر يونايتد السابق إدارة المنتخب الفنية من أجل تحذير اللاعبين من مدربهم الجديد.

أسرة غيغز 

أحد اللاعبين في ويلز قد اعترف بصحة حديث عمة غيغز إلى لاعبي المنتخب الويلزي، ومنهم غاريث بيل، عندما أصبح غيغز مدرباً لمنتخب ويلز في عام 2018، وجاء فيها، "إذا كانت صديقتك أو زوجتك طويلة ونحيفة بشعر بني طويل، فمن الأفضل أن تنتبه، ومن الأفضل أن تكون حذراً".

وواصلت تحذيرها قائلة، "لقد حصل غيغز على أعلى وظيفة، وهو ليس مجرد ضجيج، لذا احبس صديقتك أو زوجتك، ومنتخب ويلز يعرف بالفعل، أنه يتمتع بسمعة الخيانة في الحب على مر العصور، لا حدود له مع مطاردة الفتيات، لا يستطيع أن يساعد نفسه"، وهو ما أكد عليه أحد اللاعبين بقوله، أنت على حق".

ولم تنجح هيئة المحلفين في التوصل إلى حكمها في شأن مزاعم الاعتداء على كيت غريفيل (38 عاماً)، بالسيطرة عليها أو إكراهها على مدى ثلاث سنوات، حيث يواجه غيغز، احتمالية إعادة محاكمته، حيث خضع مدرب ويلز السابق للمحاكمة طوال أربعة أسابيع، لكن هيئة المحلفين المكونة من سبع سيدات وأربعة رجال فشلت بعد أكثر من 20 ساعة من المداولات في التوصل إلى أحكام، بسبب مرض أحد أعضائها، وسيكون على المحاميين، طلب إعادة المحاكمة، لكن أقرب محاكمة أخرى لن تتم إلا بعد عدة أشهر من الآن.

وتم الإفراج عن غيغز بكفالة حتى عقد جلسة الاستماع المقبلة، والمحدد لها يوم السابع من شهر سبتمبر (أيلول) الحالي.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة