Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل تساعية ليفربول الأكبر في تاريخ الدوري الإنجليزي؟

نتائج كبرى تحققت في السنوات الماضية مع طابع الإثارة والتنافسية الشديدة

تتويج ليفربول بكأس الدرع الخيرية قبل بداية الموسم (صفحة نادي ليفربول الرسمية)

شهد الدوري الإنجليزي واحدة من النتائج الكبرى، بعد أن حقق ليفربول انتصاراً ساحقاً على نظيره بورنموث بتسعة أهداف من دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودائماً ما تكسو الإثارة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وخلال كل موسم تظهر نتيجة كبيرة على الرغم من المستويات المتقاربة بين جميع الفريق في البريميرليغ، حيث تكون هناك تنافسية شديدة.

وهناك العديد من النتائج الكبرى التي حدثت من قبل في تاريخ الدوري الإنجليزي، كأن أقربها فوز مانشستر يونايتد على ليستر سيتي بتسعة أهداف من دون رد في فبراير من عام 2021

ليس هذا فقط بل حقق ليستر سيتي على نظيره ساوثهامبتون بتسعة أهداف دون مقابل عام 2019.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

تساعيات الدوري الإنجليزي لا تتوقف فخلال وقت سابق استطاع مانشستر يونايتد تحقيق الفوز بهذه النتيجة على حساب إيبسويتش تاون 9-0 في عام 1995.

توتنهام يظهر في الصورة

وبالنظر في سجلات النتائج الكبرى بالدوري الإنجليزي يظهر فريق توتنهام، فخلال شهر نوفمبر (تشرين الثاني) من عام 2009، تمكن سبيرز من الفوز على ويغان أتليتك بتسعة أهداف مقابل هدف،.

أما في شهر سبتمبر (أيلول) من عام 1999 حقق نيوكاسل فوزاً عريضاً على شيفيلد وينزداي بثمانية أهداف من دون رد، لتكون ضمن النتائج الكبرى المسجلة في البريميرليغ، فضلاً عن فوز تشيلسي الكاسح على حساب ويغان بثمانية أهداف من دون مقابل أيضاً.

لم يتوقف تشيلسي عن تحقيق النتائج الكبرى في الدوري الإنجليزي حيث استطاع أيضاً الفوز على أستون فيلا بثمانية أهداف من دون مقابل خلال ديسمبر (كانون الأول) من عام 2012.

نتيجة 8-0 في الدوري الإنجليزي كانت مكررة حيث استطاع ساوثهامبتون تحقيق الفوز على حساب سندرلاند في أكتوبر (تشرين الأول) من عام 2014، ويوجد مانشستر سيتي في قائمة الأندية التي سجلت نتائج كبرى في الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفريق السماوي الانتصار بثمانية أهداف من دون مقابل على حساب واتفورد في عام 2021.

واستطاع ليفربول أن يوجد أيضاً برقم مختلف في قائمة الأكثر تحقيقاً للنتائج الكبرى بعد أن فاز على كريستال بالاس بسبعة أهداف نظيفة في موسم 2021، كما استطاع أستون فيلا تحقيق نتيجة تاريخية بعد أن حقق الفوز على ليفربول بسبعة أهداف مقابل هدفين في موسم 2021.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة